دي ماريا وأغويرو أعداء لمدة 90 دقيقة

دي ماريا وأغويرو أعداء لمدة 90 دقيقة

المصدر: إرم من أحمد نبيل

أعرب ثنائي مانشستر يونايتد الأرجنتيني، أنحيل دي ماريا وماركوس روخو عن سعادتيهما بخوض أول مباراة في ديربي مدينة مانشستر لاسيما أنه سبق لكليهما أن لعبا مباريات مشابهة في الدول الأخرى التي لعبا فيها، مؤكدين جاهزيتهما تماما لمباراة الأحد التي يُتوقع لها أن تشهد حماسا وتوترا كبيرين.

وكان النجمان قد التقيا مع مواطنهما بابلو زاباليتا لاعب مانشستر سيتي في أحد الاحتفاليات الاجتماعية التابعة لمؤسسة مانشستر في المدينة الجمعة، قبل مواجهة الديربي، وقد أعرب اللاعبون الثلاثة عن سعادتهم بالتحدي الذي سيجمعهم على ملعب الاتحاد.

وقد أعرب دي ماريا عن سعادته برؤية صديقه المقرب داخل المدينة، ولكنه قال إن الصداقة ستُنحى جانبا بمجرد انطلاق المباراة.

وقال دي ماريا للموقع الرسمي للنادي الإنجليزي: ”بالطبع سوف نتبادل التحية والمصافحة بالأيدي“، وذلك فيما يتعلق بالمواجهة التي سيكون خصما فيها لكل من أصدقائه زاباليتا وسيرجيو أغويرو.

وأضاف نجم يونايتد الجديد: ”أمر رائع بالنسبة لنا في ظل الصداقة القوية التي تجمعنا أن نكون متواجدين في نفس المدينة، عندما تكون خارج الأرجنيتن فمن المؤكد أنك ستسعد عندما تلتقي بأصدقائك المقربين، ولكن أثناء المباريات فإننا ننحي تلك الصداقات جانبا لأن كل واحد فينا يكون مخلصا للقميص الذي يرتديه. فهما يلعبان لصالح البلوز، وأنا ألعب لصالح يونايتد لذلك الصداقة لن يكون لها أي مجال أثناء المباراة. ولكن خارج الملعب فإنني سعيد للغاية بتواجدهما هنا“.

ومن جانبه، قال روخو سوف إنه سيبذل قصارى جهده من أجل أن يضمن خروج رجال لويس فان غال من ملعب الاتحاد بنتيجة إيجابية، مؤكدا أنه سوف يركز تماما على إبطال مفعول أغويرو.

وأضاف: ”سوف يكون من الضروري أن أدافع جيدا أثناء اللعب في مواجهة أغويرو، فهو لاعب سريع ويمكنه أن يشكل خطورة. كما أنه يتميز بالقدرة على التمركز في مناطق الخطورة. أنت تكون في حاجة للتركيز بدرجة كبيرة على تحركاته والانتباه لأماكن تواجده وتمركزه. ودائما ما تكون مطالبا بالقيام بذلك طوال التسعين دقيقة“.

وأردف: ”مباراة الأحد تمثل أهمية كبيرة للغاية. حيث إن السيتي من بين المنافسين المباشرين على اللقب. ومن المؤكد أن الفوز سوف يمثل أهمية كبرى لنا وذلك فيما يتعلق بالثقة التي سنحتاجها خلال المباريات المقبلة كما أن الفوز سوف يفيدنا في طريقنا الطويل لحصد النقاط“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com