بيليغريني: مانشستر سيتي لا يشعر بالضغوط
بيليغريني: مانشستر سيتي لا يشعر بالضغوطبيليغريني: مانشستر سيتي لا يشعر بالضغوط

بيليغريني: مانشستر سيتي لا يشعر بالضغوط

مانشستر - أوضح التشيلي مانويل بيليغريني مدرب مانشستر سيتي بطل الدوري الانجليزي لكرة القدم، أنه لا يشعر بأي ضغوط جديدة برغم تذبذب مستوى الفريق في مبارياته الأخيرة.

ويستعد مانشستر سيتي لاستضافة جاره اللدود مانشستر يونايتد الأحد، في قمة المرحلة العاشرة من الدوري الممتاز.

وفشل السيتيزن بالفوز في مبارياته الثلاث الأخيرة، حيث سقط في فخ التعادل مع سسكا موسكو الروسي 2-2 بعد أن تقدم عليه 2-0 في دوري أبطال أوروبا، وخسر أمام وست هام في الدوري الانجليزي ليتخلف عن تشلسي منافسه الاساسي هذا الموسم بفارق 6 نقاط، ثم خسر على ملعبه أمام نيوكاسل 0-2 وفقد لقبه بطلا لكأس رابطة الأندية الانكليزية المحترفة وذلك على مدى أسبوع واحد.

وقال بيليغريني في تصريحات صحافية نشرت السبت، عما إذا كان يواجه ضغوطا إضافية "لست أدري عن أي ضغوط تتحدثون".

وأضاف "أعتقد بأنه من الصعب تقييم الموسم ونحن في أكتوبر فقط، وبعد مرور 9 مباريات فقط في البريميرلييغ، وقبل أن نعرف إذا ما كان الفريق سيتأهل إلى الدور الثاني في دوري أبطال أوروبا أم لا".

وتابع "في الواقع لقد خرجنا من كأس الرابطة، ولكننا كنا في الموسم الماضي الفريق الوحيد الذي أكمل في هذه البطولة، ولذلك ربما ستواجه الفرق الأخرى صعوبات أكبر هذا الموسم إذ يتعين عليها خوض العديد من المباريات".

ودعا بيليغريني لاعبيه إلى استعادة ما حصل في الموسم الماضي عندما بدأ مانشستر سيتي بشكل سيىء ثم أحرز لقب الدوري وكأس الرابطة.

وقال في هذا الصدد "إذا عدنا عاما إلى الوراء، كان الأمر مشابها تماما، فمع نهاية أكتوبر وجهت لنا نفس الأسئلة وأجبت عليها بالطريقة ذاتها. إنه الأسلوب الذي يجب أن نلعب به وسنواصل اعتماده".

وأعرب ايضا "عن ثقته بأن فريقه سيعود مجددا فريقا قويا كما كان في القسم الثاني من الموسم الماضي".

وختم بيليغريني قائلا "سنواصل مهمتنا لتحقيق هدفنا بالاحتفاظ بلقب الدوري، ومحاولة البقاء في دوري أبطال أوروبا، وقد نكون حققنا في الموسم الماضي نتائج أفضل في كأس الرابطة ولكن ربما نفوز هذا الموسم بكأس الاتحاد".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com