صور.. 8 لاعبين يحسمون ديربي مانشستر الملتهب

صور.. 8 لاعبين يحسمون ديربي مانشستر الملتهب

المصدر: إرم ـ من نور الدين ميفراني

يلتقي مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد قطبا مدينة مانشستر في ديربي حارق الأحد برسم الجولة العاشرة من الدوري الإنجليزي الممتاز على ملعب الإتحاد في مقابلة يسعى خلالها كل طرف لتحقيق الفوز.

وفاز مانشستر سيتي بالديربيات الثلاث الأخيرة كما خطف لقب الدوري مرتين في المواسم الثلاث الأخيرة وكان أحدها من جاره في الجولة الأخيرة ،لكن الفريق الأحمر غير الكثير من جلده هذا الموسم ويسعى لاستعادة الأمجاد تحث قيادة الهولندي لويس فان غال.

وتتجه الأنظار لعدة لاعبين قادرين على حسم اللقاء الهام أبرزهم:

1- الإنجليزي واين روني ( مانشستر يونايتد)

يعتبر عميد مانشستر يونايتد والمنتخب الإنجليزي أبرز هداف في ديربي مانشستر حيث سجل 11 هدف ، 8 منها في الدوري الإنجليزي الممتاز آخرها كان في ملعب الإتحاد في ذهاب الموسم الماضي الذي انتهى بالخسارة 1-4 ويأمل عشاق الفريق أن يتمكن من حسم اللقاء لصالحهم.

2- الأرجنتيني سيرجيو أغويرو (مانشستر سيتي )

سجل النجم الأرجنتيني خلال الدربيات الأخيرة 5 أهداف وبإمكانه حسم اللقاء لكونه يلعب على أرضية ملعب فريقه ولكونه يؤدي بداية موسم رائع.

3- الإيفواري يحيى توري ( مانشستر سيتي )

سجل الدولي الإيفواري في لقاءات الفريقين 3 أهداف في آخر 4 مواجهات وهو أحد صناع الفوز في فريق مانشستر سيتي وقادر على حسم اللقاء رغم مركزه في وسط الميدان.

4- الهولندي روبين فان بيرسي ( مانشستر يونايتد )

لم يسجل الدولي الهولندي سوى هدف وحيد في ديربي مانشستر وغاب عن زيارة مرمى الفريق المنافس في اللقاءات الثلاث الأخيرة ، لكن هدفه في مرمى تشيلسي الأسبوع الماضي قد يعطيه الثقة والقوة اللازمة لحسم ديربي مانشستر.

5- البوسني إدين دجيكو ( مانشستر سيتي )

تمكن المهاجم البوسني من التسجيل في مرمى مانشستر يونايتد 5 أهداف منها هدفين في آخر لقاء جمع الفريقين الموسم الماضي وهو أحد اللاعبين القادرين على حسم اللقاء الهام.

6- الأرجنتيني أنخل دي ماريا ( مانشستر يونايتد )

يلعب الدولي الأرجنتيني أول ديربي في مشواره لكونه انتقل لمانشستر يونايتد الصيف الماضي ، لكنه يقدم مستوى رائع رفقة الفريق وهو قادر على قيادته للفوز في اللقاء عبر تسجيل الأهداف أو صناعتها.

7- الفرنسي سمير نصري ( مانشستر سيتي )

اللاعب الفرنسي عاد من إصابة مؤخرا وهو أحد اللاعبين الذي زاروا مرمى يونايتد في الديربي وفي غياب الإسباني دافيد سيلفا يبقى اللاعب الفرنسي من العناصر التي يمكنها حسم اللقاء لصالح فريقه.

8- البلجيكي مروان فلايني ( مانشستر يونايتد )

يتمتع اللاعب البلجيكي الجنسية المغربي الأصل ببنية جسمانية قوية واستطاع لويس فان غال استغلاله من جديد وإشراكه في كل اللقاءات ، وإجادته للضربات الرأسية قد تعذب دفاع مانشستر سيتي في اللقاء وتعطي أهدافا حاسمة لمانشستر يونايتد كما حدث في لقاء تشيلسي.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com