فينجر يتحدى مورينيو: بوسع آرسنال تحقيق الدوري الانجليزي

فينجر يتحدى مورينيو: بوسع آرسنال تحقيق الدوري الانجليزي

قال ارسين فينجر مدرب ارسنال الذي ينافس في الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم اليوم الجمعة ان ارسنال لا يزال في خضم المنافسة على لقب الدوري المحلي هذا الموسم وانه من المبكر القول ان تشيلسي المتصدر يمكنه خوض البطولة حتى النهاية بدون اي هزيمة.

وحقق ارسنال بتشكيلته التي ”لا تقهر“ هذا الانجاز تحت قيادة فينجر خلال 38 مباراة خاضها في موسم 2003-2004 الا ان المدرب الفرنسي قال ان تشيلسي بقيادة مدربه جوزيه مورينيو يجب ان يقوم بالكثير رغم فوزه في سبع مباريات وتعادله في مباراتين ضمن اول تسع مباريات خاضها في الدوري هذا الموسم.

وقال فينجر ”يبدو تشيلي في موقف قوي إلا انه من غير الواقعي ان نحكم عليه الآن.“

واضاف ”الامر يتعلق بعدد المباريات التي سيخوضها؟ لا يزال الطريق طويلا. من المبكر للغاية ان نحكم عليه.“

وخسر ارسنال 2-صفر في ستامفورد بريدج في وقت سابق هذا الشهر وفاز فقط في ثلاث من بين تسع مباريات خاضها الى الان وهو ما ترك الفريق متراجعا بفارق تسع نقاط خلف المتصدر.

الا ان فينجر الذي تحدث قبل مباراة فريقه غدا السبت امام ضيفه بيرنلي متذيل الترتيب قال ان الإحصاءات لا تضع في الحسبان ما هي الفرق التي واجهها تشيلسي أو عدد مبارياته خارج أرضه.

واضاف ”لا نستبعد أنفسنا من المنافسة. لدي اقتناع قوي باننا سنعود إلى المنافسة ويمكن أن نثبت ذلك في الملعب.“

ويعاني ارسنال الذي سيلعب على أرضه أمام اندرلخت في دوري أبطال اوروبا يوم الثلاثاء المقبل من عدد من الاصابات واكد فينجر ان لاعب الوسط جاك ويلشير يحتمل ان يغيب عن لقاء بيرنلي.

ويعاني اللاعب من كدمة في الركبة الا ان فينجر يأمل في ان يكون اللاعب متاحا ثانية أمام اندرلخت.

وقال المدرب ان ثيو والكوت يبدو في طريقه لاستعادة لياقته وان اوليفييه جيرو مهاجم منتخب فرنسا ”يسبق جدول إعداده بنحو ثلاثة أسابيع واعتقد انه سينضم للتدريبات الاعتيادية عقب العطلة الدولية المقبلة.“

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com