أهداف مباراة آرسنال ومانشستر سيتي.. رحيم ستيرلينغ وبرناردو سيلفا يتقدمان للسيتيزنز(فيديو)
أهداف مباراة آرسنال ومانشستر سيتي.. رحيم ستيرلينغ وبرناردو سيلفا يتقدمان للسيتيزنز(فيديو)أهداف مباراة آرسنال ومانشستر سيتي.. رحيم ستيرلينغ وبرناردو سيلفا يتقدمان للسيتيزنز(فيديو)

أهداف مباراة آرسنال ومانشستر سيتي.. رحيم ستيرلينغ وبرناردو سيلفا يتقدمان للسيتيزنز(فيديو)

تقدم المهاجم الإنجليزي رحيم ستيرلينغ بالهدف الأول في  المباراة التي تجمع مانشستر سيتي ومضيفه آرسنال على ملعب الإمارات، ضمن منافسات الجولة الأولى من الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الجديد 2018/2019.

وتبادل لاعبو مانشستر سيتي الكرة قبل أن تصل إلى رحيم ستيرلينغ، الذي سدد كرة رائعة في مرمى الحارس بيتر تشيك، ليعلن تقدم مانشستر سيتي بالهدف الأول.


وأضاف البرتغالي برناردو سيلفا الهدف الثاني لمانشستر سيتي في الدقيقة 64.

وشن لاعبو مانشستر سيتي هجمة منظمة على مرمى آرسنال، إذ وصلت الكرة إلى بنجامين ميندي ليمررها عرضية إلى سيلفا الذي سددها قوية على يمين الحارس التشيكي بيتر تشيك.

وشهدت المباراة تواجد النجم الجزائري رياض محرز في تشكيلة المدرب الإسباني بيب غوارديولا المدير الفني لمانشستر سيتي، في حين يجلس المصري محمد النني على دكة الاحتياط بآرسنال.

وهذه أول مباراة رسمية للمدرب الإسباني أوناي إيمري مع آرسنال، بعد أن تولى مسؤولية تدريب الغانرز خلفًا للفرنسي آرسين فينغر، الذي ترك آرسنال بعد 22 عامًا.

وخسر آرسنال 1/3، و0/3، و0/3 في آخر 3 مباريات أمام مانشستر سيتي، بينها الخسارة في نهائي كأس رابطة المحترفين الإنجليزية، الموسم الماضي.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com