هدف محمد صلاح في مباراة ليفربول ضد ويستهام (فيديو)

هدف محمد صلاح في مباراة ليفربول ضد ويستهام (فيديو)
Soccer Football - Premier League - Liverpool v West Ham United - Anfield, Liverpool, Britain - August 12, 2018 Liverpool's Mohamed Salah celebrates scoring their first goal REUTERS/Andrew Yates EDITORIAL USE ONLY. No use with unauthorized audio, video, data, fixture lists, club/league logos or "live" services. Online in-match use limited to 75 images, no video emulation. No use in betting, games or single club/league/player publications. Please contact your account representative for further details.

المصدر: فريق التحرير

سجل محمد صلاح أول أهدافه في الدوري الإنجليزي الممتاز مع ليفربول في شباك وست هام يونايتد، في المواجهة التي تجمع الفريقين في الجولة الأولى لبطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وجاء الهدف في الدقيقة 18 من الشوط الأول بعد تسلّمه عرضية نموذجية من الناحية اليسرى ليقابلها بقدمه في الشباك.

وشهدت المباراة تواجد الحارس البرازيلي أليسون باكير ونابي كيتا أساسيين.

ويعول جمهور الريدز على نجمه محمد صلاح بعد أداء استثنائي الموسم الماضي توج به هدافًا

للدوري بتسجيل 32 هدفًا وحصل على جائزة أفضل لاعب في البطولة.

ويأمل ليفربول المنافسة بقوة على لقب الدوري هذا الموسم ودعم قائمته بمجموعة مميزة من اللاعبين مثل نابي كيتا وجيردان شاكيري وفابينيو والحارس أليسون بيكر.

وهي المباراة رقم 50 للاعب المصري في الدوري الإنجليزي الممتاز بعدما كان قد خاض سابقًا 49 مباراة بواقع 36 مباراة مع ليفربول و13 مباراة مع تشيلسي، سجل محمد صلاح خلالها 34 هدفًا (32 هدفًا مع ليفربول وهدفين فقط مع تشيلسي).

وبلغ عدد الدقائق التي لعب فيها محمد صلاح في الدوري البريميرليغ 3450 دقيقة (2920 دقيقة مع ليفربول، و530 دقيقة مع تشيلسي).

وتكتسب مباراة ليفربول ووست هام لأصحاب الأرض كونها ستكون بداية جيدة له إذا ما نجح بتكرار ما حققه في آخر ثلاث مباريات جمعت بينهما، إذ نجح الريدز بتسجيل 4 أهداف في كل مرة (4-1 و4-1 و4-0).

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

محتوى مدفوع