توتنهام يهزم نيوكاسل في بداية مشواره بالدوري الإنجليزي (فيديو)

توتنهام يهزم نيوكاسل في بداية مشواره بالدوري الإنجليزي (فيديو)
Soccer Football - Premier League - Newcastle United v Tottenham Hotspur - St James' Park, Newcastle, Britain - August 11, 2018 Tottenham's Davinson Sanchez heads at goal Action Images via Reuters/Ed Sykes EDITORIAL USE ONLY. No use with unauthorized audio, video, data, fixture lists, club/league logos or "live" services. Online in-match use limited to 75 images, no video emulation. No use in betting, games or single club/league/player publications. Please contact your account representative for further details.

المصدر: فريق التحرير

تغلب توتنهام هوتسبير على مضيفه نيوكاسل يونايتد بنتيجة 2/1، في المباراة التي جمعتهما، اليوم السبت، على ملعب سانت جيمس بارك في إطار مباريات الجولة الأولى من الدوري الإنجليزي.

وكان توتنهام سباقًا في التسجيل عبر لاعبه يان فيرتونخين، بعد 8 دقائق من ركلة البداية، لكن خوسي لويس سامارتين ماتو أدرك التعادل لنيوكاسل في الدقيقة 11.

وتقدم توتنهام مجددًا وهذه المرة عبر اللاعب ديلي آلي في الدقيقة 18، بعد تمريرة من زميله سيرج أوريه.

ورفع الفوز رصيد توتنهام إلى 3 نقاط في الصدارة، مع مانشستر يونايتد الذي فاز بالنتيجة ذاتها على ضيفه ليستر سيتي، أمس الجمعة.

يشار إلى أن توتنهام هو الفريق الوحيد في الدوري الإنجليزي الذي لم يشترِ أو يبع أي لاعب في سوق الانتقالات الصيفي، علمًا أنه احتل المركز الثالث الموسم الماضي.

محتوى مدفوع