مفاجأة كوستا لدروجبا في تدريبات تشيلسي

مفاجأة كوستا لدروجبا في تدريبات تشيلسي

المصدر: إرم ـ من أحمد نبيل

تفاجأ الإيفواري ديدييه دروغبا بوجود زميله في فريق تشيلسي الإنكليزي دييغو كوستا في التدريب الذي جرى يوم الخميس، وذلك بعد قضاء الدولي الإسباني يوماً بالمستشفى بسبب فيرس أصابته ومنعه من خوض مباراة كابيتال وان يوم الثلاثاء.

وخاض الفيل الإيفواري البالغ من العمر 36 عاماً مباراة الكأس بدلا من كوستا الذي أمضى ليلة واحدة في المستشفى بعد فيروس أعاق شفائه من الإصابة في أوتار الركبة والفخذ، فيما بقى لويك ريمي على مقاعد البدلاء.

ويغيب كوستا عن تشكيلة تشيلسي منذ انضمامه للمنتخب الإسباني خلال مباراتي سلوفاكيا ولوكسمبورغ في وقت سابق من الشهر الحالي ، ما دفع البرتغالي جوزيه مورينيو لإلقاء اللوم على فيسنتي دل بوسكي المدير الفني لمنتخب إسبانيا.

واعترف ديل بوسكي في وقت سابقه بأنه لم يحالفه الحظ مع كوستا، كما شدد على أنه لا يرتبط بتعهدات معه أو مع غيره بنسبة ”مائة بالمائة“.

وأكد ديل بوسكي أنه كان ”عنيدا“ في قراره بضم كوستا إلى صفوف المنتخب الأسباني مؤخرا، كما أعرب عن ثقته في نجم تشيلسي طالما لم يظهر هو ما ينافي هذه الثقة، على حد تعبيره.

وأضاف ديل بوسكي قائلا: ”هو لم يصل بعد إلى أفضل حالاته بالإضافة إلى أن الإصابة لم تسمح له بذلك .. لقد تمتعنا بالمرونة بالتعامل مع بعض المواقف وبالعناد في التعامل مع مواقف أخرى .. في هذا الموقف غلب العناد“.

وتدرب لاعبو تشيلسي متصدر الدوري الإنكليزي يوم الخميس تدريباً خفيفاً تضمن لعب مباراة كرة سلة ترفيهية ، في إطار الاستعداد لاستضافة فريق كوينز بارك رينغرز يوم السبت إلى ”ستامفورد بريدج“

ويخوض تشيلسي المتصدر ثالث مباراة له في غضون ستة أيام بعد أن تعادله مع مانشستر يونايتد الأحد الماضي في الدوري الممتاز ثم فوزه على شوروسبري تاون الثلاثاء في كأس رابطة المحترفين.

ومن المتوقع أن يحصل تشيلسي على دفعة معنوية قوية جراء عودة كوستا ولاعب الوسط البرازيلي راميريس، بعد تعافيهما من الإصابة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com