خوان ماتا يكشف طقوسه ”السخيفة“ قبل المباريات

خوان ماتا يكشف طقوسه ”السخيفة“ قبل المباريات

المصدر: إرم- من أحمد نبيل

كشف الدولي الإسباني خوان ماتا لاعب وسط مانشستر يونايتد عن العديد من الطقوس التي يفعلها قبيل المباريات، وكذلك أسرار عدة بشأن مسيرته خلال حوار مع الموقع الرسمي للنادي الإنجليزي أجاب خلاله عن بعض الأسئلة المحرجة لجمهور يونايتد.

وقال ماتا خلال الحوار إنه يقوم ببعض الأمور السخيفة قبيل المباريات مثل ارتدي الحذاء الأيسر أولا ثم دخول أرض الملعب بالقدم اليمنى أولا.

وانضم ماتا إلى مانشستر يونايتد الموسم الماضي قادما من صفوف تشيلسي مقابل 35 مليون جنيه استرليني، ولكن أصبحت مشاركته بشكل أساسي مع الفريق محل شك، بعد التعاقد مع الأرجنتيني أنخيل دي ماريا والكولومبي راداميل فالكاو.

وفي رده على سؤال بشأن التشكيلة التي يريد أن يضمها من بين لاعبي يونايتد في حال خوض مباراة كرة خماسية، اختار نجم تشيلسي السابق أن التشكيلة هجومية تضم كل من (وازا، روبن، راداميل وأنخيل) ، موضحا بشكل ضاحك ”أندير (هيريرا) سيغضب مني ولكني لا أبالي!“.

وكشف ماتا عن أن أفضل هدف سجله في مسيرته ربما لا يكون مسجل ، حيث كان مع منتخب إسبانيا للشباب دون التاسعة عشرة عاما، وكان هدفا جميلا بطريقة ساقطة ”لوب“.

وتشير بعض التقارير إلى أن ماتا البالغ من العمر 26 عاما ربما يرحل عن ”أولد ترافورد“ في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة ، تحديدا إلى يوفنتوس الإيطالي.

وفي حال إتمام الصفقة، ستكون على سبيل الإعارة لمدة 6 أشهر، مع إمكانية انتقال ماتا إلى يوفنتوس بشكل نهائي في نهاية الموسم.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com