ميلنر يكشف عن إصابته الفادحة في مباراة ليفربول ونابولي الودية (صورة)
ميلنر يكشف عن إصابته الفادحة في مباراة ليفربول ونابولي الودية (صورة)ميلنر يكشف عن إصابته الفادحة في مباراة ليفربول ونابولي الودية (صورة)

ميلنر يكشف عن إصابته الفادحة في مباراة ليفربول ونابولي الودية (صورة)

كشف جيمس ميلنر، لاعب نادي ليفربول، عن صورة له عبر حسابه الشخصي على "إنستغرام"، تظهر فداحة إصابته واحتياجه لـ 15 غرزة بعد إصابته بجرح في رأسه خلال مواجهة فريقه لنابولي وديًا، والتي انتهت بفوز الريدز (5-0)، في إطار استعدادات الفريقين للموسم الجديد.

خلال المباراة أصيب ميلنر بجرح في رأسه بعد التحامه مع ماريو روي ظهير نابولي.. وتم علاج ميلنر بـ15 لغلق الجرح وفقا لما نشره الموقع الرسمي لليفربول.

وقال يورغن كلوب عن إصابة ميلنر: "كنت أعرف أنه سيحتاج للغرز؛ لأننا رأينا ما حدث على أرض الملعب. هو الآن في غرفة خلع الملابس وعلي أن أذهب لرؤيته قبل أن أوضح تفاصيل الإصابة".

وكانت المباراة قد انتهت بفوز عملاق الميرسيسايد بخماسية نظيفة على فريق الجنوب الإيطالي، وكان ميلنر مفتتح أهداف المباراة بتسديدة قوية بقدمه اليسرى.

يذكر أن صاحب الـ32 عامًا انضم لليفربول صيف 2015 قادمًا من مانشستر سيتي في صفقة انتقال حر، وخاض مع أصحاب ملعب "أنفيلد رود" منذ انضمامه 132 مباراة أحرز خلالها 15 هدفًا وصنع 29 آخرين.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com