خسارة ثقيلة لسيدات مانشستر يونايتد تثير تعليقات عنصرية ضد المرأة
خسارة ثقيلة لسيدات مانشستر يونايتد تثير تعليقات عنصرية ضد المرأةخسارة ثقيلة لسيدات مانشستر يونايتد تثير تعليقات عنصرية ضد المرأة

خسارة ثقيلة لسيدات مانشستر يونايتد تثير تعليقات عنصرية ضد المرأة

تعرض فريق كرة القدم النسائية في مانشستر يونايتد لإهانات عنصرية قائمة على التمييز ضد النساء؛ عقب خسارته بتسعة أهداف نظيفة أمام شباب أكاديمية نادي سالفورد.

وأثارت هذه الخسارة للفريق الذي تكون فقط قبل شهور قليلة سخرية رواد مواقع التواصل الاجتماعي، حيث يستعد الفريق لخوض أول مواسمه في الدوري الإنجليزي للسيدات.

وعقب هذه الخسارة انتشرت التعليقات الساخرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي خاصة تويتر، حيث كتب أحدهم: "هل تبادل الفريقان القمصان عقب المباراة؟"، وقال آخر: "رائع فريق سالفورد، تغلب على سيدات مانشستر يونايتد 9-صفر".

في المقابل، دافعت إحدى السيدات عن فريق مانشستر يونايتد قائلة: "فريق النساء في يونايتد تجمع منذ فترة قصيرة جدًا، بينما يلعب الفتيان مع بعضهم البعض منذ أن كانوا في الثامنة من عمرهم. يكفي هذه التعليقات المتحيزة ضد المرأة".

وأعلن نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي إنشاء فريق للنساء للمرة الأولى في تاريخه؛ للمشاركة في دوري الدرجة الثانية للنساء.

ولم يكن لدى نادي مانشستر يونايتد فريق للسيدات منذ عام 2005، ولكنه استمر في إدارة قسم نسائي كامل يتألف من مجموعات من صغار السن بالمدارس المحلية ومجموعات المجتمع المحلي.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com