الملياردير الروسي أوسمانوف يبحث بيع 30 في المئة من اسهم آرسنال

الملياردير الروسي أوسمانوف يبحث بيع 30 في المئة من اسهم آرسنال
Soccer Football - Premier League - Arsenal v West Ham United - Emirates Stadium, London, Britain - April 22, 2018 Arsenal's Nacho Monreal celebrates with Granit Xhaka and Alex Iwobi after scoring their first goal Action Images via Reuters/Tony O'Brien EDITORIAL USE ONLY. No use with unauthorized audio, video, data, fixture lists, club/league logos or "live" services. Online in-match use limited to 75 images, no video emulation. No use in betting, games or single club/league/player publications. Please contact your account representative for further details.

المصدر: رويترز

ذكرت صحيفة فاينانشال تايمز، اليوم الثلاثاء، نقلًا عن مصادر مقربة من الملياردير الروسي اليشر أوسمانوف أن الأخير يبحث مسألة بيع حصته البالغة 30 في المئة من أسهم نادي آرسنال المنافس في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

ونقل تقرير الصحيفة عن المصادر ذاتها قولها إن قطب الأعمال الروسي يشعر بإحباط متزايد لأن ستان كرونكي صاحب حصة الأغلبية لا يرغب في الدخول في محادثات استحواذ، وهو ما يجعل أوسمانوف بدون أي أمل في شراء أسهم النادي كافة.

وكان أوسمانوف تقدم في السابق بعرض بقيمة 1.3 مليار دولار للاستحواذ على حصة كرونكي في أسهم النادي الإنجليزي.

لكن مجموعة كرونكي سبورتس اند انترتينمنت البريطانية التابعة لكرونكي أكدت أن أسهمها في النادي الإنجليزي ليست للبيع.

وأوسمانوف ورومان ابراموفيتش، مالك نادي تشيلسي، من أبرز الشخصيات ضمن طبقة الصفوة الروسية التي تعيش في لندن.

وأنهى آرسنال في المركز السادس الموسم الماضي بشكل محبط، ولم يتمكن من الحصول على مكان في تصفيات دوري آبطال أوروبا إضافة لرحيل المدرب الفرنسي آرسين فينغر عقب نحو 22 عامًا قضاها في النادي. وعين آرسنال اوناي ايمري المدرب السابق لباريس سان جيرمان بديلًا له.

ورفض ممثل عن أوسمانوف التعليق. ولم يتم الوصول لمسؤولي آرسنال على الفور للحصول على تعليقهم.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com