كأس الدوري الإنجليزي في أبوظبي

كأس الدوري الإنجليزي في أبوظبي

المصدر: إرم- من أحمد نبيل

يحل كأسي الدوري الإنجليزي وبطولة كأس (كابيتال وان) للعرض في منطقة مشجعي نادي مانشستر سيتي في أبوظبي، حيث سيعرض النادي الفائز بالبطولتين خلال الموسم الماضي الكؤوس أمام الجمهور خلال المباراة الكبيرة مع مانشستر يونايتد التي تقام الأحد المقبل.

وسيتم السماح لكل مشجي سيتي الدخول مجاناً لمتابعة المباراة والتقاط صور مع الكأسين خلال هذه المباراة المهمة، وستُقام خلال فترة الاستراحة بين الشوطين منافسة يحصل فيها الفائز على تذكرة سفر إلى المملكة المتحدة ومشاهدة إحدى مباريات نادي مانشستر سيتي في وقت لاحق هذا الموسم.

وعن هذه المناسبة قال القائد فينسنت كومباني: “سيراقب المشجعون من كل أنحاء العالم هذه المباراة التي تحظى دائماً بنفس الأهمية من مشجعي الفريقين، وما زلنا نتذكر لحظة الفوز بهاتين البطولتين في الموسم الماضي وكان شعوراً مدهشاً أن أتمكن شخصياً من رفع الكأسين”.

وأضاف الدولي البلجيكي : “من الرائع أن تتاح لمشجعي السيتي في أبوظبي فرصة مشاهدة نجومهم المفضلين وجهاً لوجه ودعمهم في مباراتهم مع مانشستر يونايتد”.

ويستضيف سيتي الأسبوع المقبل على ملعب الاتحاد نظيره يونايتد في قمة المرحلة العاشرة للبريميرليج، بعد تلقيه خسارة مفاجئة أمام ويستهام بهدفين مقابل هدف، بينما تعادل يونايتد بصعوبة على مع تشيلسي بهدف لكل فريق.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

محتوى مدفوع