فان بيرسي يفسر سر فرحته الطاغية

فان بيرسي يفسر سر فرحته الطاغية

المصدر: إرم- من أحمد نبيل

اعتبر مهاجم فريق مانشستر يونايتد، روبن فان بيرسي، أن هدفه القاتل في مرمى تشيلسي على ملعب “اولدترافورد” يثبت أن يونايتد يملك القدرة على التقدم والمنافسة على لقب البريميرليج، ولا يمكن التقليل من قيمته.

وكان الهولندي فان بيرسي حصل على بطاقة صفراء بعد احتفاله بالهدف القاتل الذي سجله في الوقت المحتسب بدلاً من الضائع ليحقق التعادل مع تشيلسي في المباراة التي أقيمت على ملعب “اولد ترافورد”، أمس الأحد، وذلك بطريقة مثيرة عن طريق خلع القميص الخاص به، إلا أنه قدم اعتذاره على إفراطه في الاحتفالات في تلك اللحظة.

وبدا وكأن تشيلسي على وشك الخروج منتصراً، حيث سعى لاعبي تشيلسي إلى إنهاء المباراة بعد أن منح ديديه دروجبا البلوز هدف التقدم برأسه، قبل أن يتعادل الدولي الهولندي في الوقت القاتل.

وقال فان بيرسي عقب المباراة إن الاحتفالات الطاغية انطلقت في كل جنبات الملعب بعد هدف التعادل الذي أحرزه في الوقت القاتل والذي منح به يونايتد التعادل أمام تشيلسي.

وأضاف: “أعلم أن القوانين تحرم خلع القميص أثناء الاحتفال بالأهداف ولكنك في بعض الأحيان قد تنسى نفسك وتختلط جميع الأمور وهو ما حدث بعد أن انطلقت الاحتفالات في كل مكان من حولي، لقد كانت تلك اللحظة واحدة من اللحظات الرائعة ولكن الأمر الأهم في المباراة هو أننا خرجنا بشيء من هذه المباراة لأننا كنا نستحق ذلك”، حسب تصريحاته للموقع الرسمي للنادي.

ويشعر المهاجم الهولندي، الذي أحرز هدفًا قاتلاً في نهاية المباراة، أنه بعد تحقيق تلك النقطة أثبت يونايتد “أنه يملك القدرة على التقدم ويمكنه المنافسة، وبالنظر إلى المشوار الذي قطعه تشيلسي في بطولة الدوري الإنجليزي حتى الآن، فمن الصعب أن تجد من يجادلك ويقلل من قيمة يونايتد”.

وأردف قائد منتخب هولندا في تفسيره لاحتفاله المثير قائلاً: “من المؤكد أن هذا التعادل أراح الجماهير بشكل كبير، وكذلك اللاعبين وكل من هو مرتبط بمانشستر يونايتد خصوصاً أن هدف التعادل جاء في الثواني الأخيرة، ومن المؤكد أن هذا التعادل منحنا دفعة قوية”.

وأنهى ديثه بقوله: “إذا ما نظرت إلى الفرص التي خلقناها في المباراة فإنني أعتقد أننا كنا نستحق أن نحرز هدف أو هدفين آخرين على الأقل، أما إذا ما نظرت إلى الواقع، وبعد مرور 90 دقيقة فقد كنا متخلفين بفارق هدف، ولكن هذا ليس كل شيء، إذ ينبغي أن تستثمر كل الفرص التي تتاح لك”.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

محتوى مدفوع