صلاح خارج حسابات مورينيو.. ودروغبا سيزيد استبعاده

صلاح خارج حسابات مورينيو.. ودروغبا سيزيد استبعاده

يبدو أن اللاعب المصري الموهوب محمد صلاح لا زال خارج حسابات المدير الفني لفريق تشيلسي الإنجليزي.

في حوار مطول مع صحيفة “ديلي ستار” البريطانية، أشاد مورينيو بعودة “الملك”، حسبما وصفه، اللاعب الإيفواري الأسطوري، ديديه دروغبا، لصفوف تشيلسي الليلة الماضية، مشيرا إلى أن عودته إضافة كبيرة لصالح تشيلسي.

وقال مدرب تشيلسي أن عودة المهاجم ديدييه دروغبا هي القطعة الأخيرة التي أكملت البانوراما التي ستعيد البطولات للنادي.

لا شك أن عودة دروغبا من غلطة سراي التركي بعد عامين غادر فيها النادي اللندني ستزيد من فرص استبعاد اللاعب المصري، محمد صلاح، حيث أنه خارج حسابات المدير الفني لتشيلسي الإنجليزي، وهذا يتضح من الحوار الذي أجرته معه الصحيفة، والذي لم يذكر فيها اسم صلاح كخيار ضمن الخيارات المتاحة أمامه.

وقال مورينيو في الحوار “شعرت بوصول الملك دروغبا”.

ويعترف البرتغالي أن دروغبا البالغ من العمر 36 عاما سيكون لاعبا غير أساسيا هذا الموسم، ولكنه سيكون بين التبديلات المفضلة، مشيرا إلى أن لديه باقة من أفضل النجوم الذين جاءوا بعد رحيل دروغبا مثل أوسكار وويليان، إيدن هازارد، والذين يدركون ما يعنيه هذا اللاعب للنادي وكانوا حريصين على مقابلة الرجل الذي صنع تاريخا بالنادي.

وأشار مورينيو إلى القوة الضاربة التي يعتمد عليها بشكل أساسي وهم أوسكار، هازارد، ويليان، نيمانيا ماتيتش ودييغو كوستا وسيسك فابريغاس.

وقال: “إذا كان لديك لاعبين مثل هازارد، أوسكار وفابريغاس، بإنك بحاجة إلى الكرة. هؤلاء يمكنهم السيطرة على اللعبة عن طريق الحصول على الكرة، وذلك باستخدام ذكائهم ومهارتهم الفائقة”.

يذكر أن تشيلسي يتصدر حتى الآن الدوري الممتاز، وسيمثل فوزه على مانشستر يونايتد إضافة لأوراق اعتماد البلوز هذا الموسم.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

محتوى مدفوع