فينغر يكيل المديح لسانشيز “الرائع” بعد الفوز على سندرلاند

فينغر يكيل المديح لسانشيز “الرائع” بعد الفوز على سندرلاند

لندن – أهدى سندرلاند هدفين في غاية السهولة لأليكسيس سانشيز، لكن ذلك لم يمنع آرسين فينغر مدرب آرسنال من الإشادة بقدرات لاعبه “الرائعة” بعد ثنائية المهاجم التشيلي التي منحت فريقه اللندني الفوز في الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم السبت.

واستغل سانشيز خطأين ساذجين من ويس براون مدافع سندرلاند والحارس فيتو مانوني ليضيف المزيد من المعاناة على فريق المدرب جوستافو بويت الذي تلقت شباكه 8 أهداف بسبب الأخطاء الدفاعية ضد ساوثامبتون الأسبوع الماضي.

ومع ذلك فان ما أبهر المدرب ليس الهدفين اللذين جاءا بسهولة، ولكن الاداء المتكامل لسانشيز الذي بدأ في إظهار قيمة جيدة لما دفعه آرسنال وهو 30 مليون جنيه استرليني (48.26 مليون دولار) لضمه من برشلونة قبل بداية الموسم.

ورفع هدفا سانشيز في فوز آرسنال 2-0 باستاد الضوء رصيد سانشيز لثمانية أهداف في 15 مباراة هذا الموسم بجميع المسابقات.

وجاء الهدف الأول عندما حاول براون إعادة الكرة للوراء لكنه فشل ليقتنصها سانشيز بينما استغل المهاجم التشيلي خطأ مانوني وهو يحاول ابعاد الكرة عن مرماه ليضيف الهدف الثاني.

وقال فينغر “استغل الأخطاء التي ارتكبوها لكن أيضا يمتلك سانشيز جودة رائعة. يمتلك قدما سريعة ولذلك يفوز بالعديد من الكرات لا ينجح اللاعبون في المعتاد في الفوز بها.

وأضاف “في التحول من الهجوم للدفاع يمتاز بسرعة بالغة وينتزع الكرة سريعا جدا.. وتستطيع الاستفادة من ذلك.”

وبعد ثلاثة أيام من انتزاع آرسنال لانتصار متأخر للغاية 2-1 على مضيفه أندرلخت في دوري أبطال أوروبا، أسعد اداء الفريق اللندني – الذي قفز به للمركز الخامس في الترتيب – المدرب الفرنسي.

وقال فينغر “حققنا الفوز في أندرلخت وفزنا هنا اليوم بعد يومين ونصف اليوم.. وهذا ليس سهلا ابدا في كرة القدم. أعتقد أننا كنا في سيطرة تامة لكن طالما لم نستطع تسجيل الهدف الثاني فإنه من الممكن بالطبع أن تتلقى هدفا وتفقد نقاطا.”

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

محتوى مدفوع