إيفرتون يستعد للموسم الجديد من الدوري الإنجليزي بـ 22 هدفًا وديًا

إيفرتون يستعد للموسم الجديد من الدوري الإنجليزي بـ 22 هدفًا وديًا

المصدر: الأناضول

بدأ فريق إيفرتون الإنجليزي اليوم السبت، استعداداته للموسم الجديد من الدوري الإنجليزي لكرة القدم (البريمرليغ)، بفوز ساحق على مضيفه أي تي في إيردنغ، خلال معسكره في النمسا بـ22 هدفًا دون رد.

ومنذ الدقيقة الخامسة من عمر المباراة، بدأ إيفرتون في تسجيل أهدافه الغزيرة، وسجلها العديد من اللاعبين، أحرز البلجيكي كيفن ميرالاس (5 أهداف)، وكل من أديمولا لوكمان والسنغالي عمر نياسي (4 أهداف).

كما سجل التركي جنك طوسون (هاتريك)، والكرواتي نيكولا فلاسيتش (هدفين)، و مايكل كين وليتون بينز وماسون هولغيت (هدفًا واحدًا)، بالإضافة إلى هدف بالنيران الصديقة.

وكان إيفرتون الذي أنهى الموسم المنقضي للدوري الإنجليزي الممتاز (البريمرليغ) في المركز الثامن برصيد 49 نقطة، قد سجل 44 هدفًا طوال الموسم، منهم 16 هدفًا فقط خارج أرضه، أي أقل بـ6 أهداف عن التي سجلها في مباراته الودية اليوم.

وأسفرت مباريات أخرى اليوم عن انتصارات كبيرة أيضًا، مثل فوز فورتونا دوسلدورف الألماني على مواطنه ميربوش (9-0)، وكان للأندية الإيطالية النصيب الأكبر في الأهداف الغزيرة إذ انتهت ثلاث وديات بعدد كبير من الأهداف، تمثلت بفوز تورينو على بورميسي (14-0)، وسامبدوريا على سيليرو نوفيلي (15-0)، وفيورنتينا على بورجو بودجيانو (17-0).

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com