هاري كين بعد مباراة إنجلترا وبلجيكا: مازلنا نتعلم وهدفنا أن نكون جاهزين لـ“يورو 2020″

هاري كين بعد مباراة إنجلترا وبلجيكا: مازلنا نتعلم وهدفنا أن نكون جاهزين لـ“يورو 2020″
Soccer Football - World Cup - Third Place Play Off - Belgium v England - Saint Petersburg Stadium, Saint Petersburg, Russia - July 14, 2018 England's Harry Kane looks dejected after the match REUTERS/Lee Smith TPX IMAGES OF THE DAY

المصدر: الأناضول

قال هاري كين، قائد ومهاجم إنجلترا اليوم السبت، إن منتخب بلاده لا يزال في مرحلة التعلم، وإن الهدف الآن أن يكون جاهزًا لبطولة أوروبا 2020، بعد خسارة المركز الثالث في مونديال روسيا أمام بلجيكا بهدفين دون رد.

وفي تصريح تلفزيوني، أكد: ”لم نتمكن من تحقيق المركز الثالث، كنا نريد أن نحصل عليه، وهذا يؤكد أننا ما زلنا نتعلم، اليوم تبين لنا الأمر، ولا يزال أمامنا الوقت للتحسن، المنتخب شاب، ولكن سوف نبني على ما تعلمناه ونتحسن جماعيًا، هدفنا بالطبع أن نكون جاهزين ليورو 2020 والمباريات الدولية، المجال لا يزال مفتوحًا للتعلم والتحسن“.

وأضاف: ”أعتقد أننا في الشوط الثاني أمام بلجيكا قدمنا دورًا جيدًا، أما الأول فهو في طي النسيان، أردنا أن نعود، ووضعناهم تحت ضغط، ولكن لم نصل للأهداف عكسهم“.

وأكد: ”المنتخب البلجيكي منتخب صعب ولم يقبل أهداف اليوم، بالطبع الأمور كانت صعبة بعض الشيء بدنيًا، ولم يحالفنا الحظ، هذا هو عالم كرة القدم يوم لك ويوم عليك، لابد أن نتحسن في الأداء“.

وفشلت إنجلترا في تحقيق المركز الثالث بمونديال روسيا، وخسرت بهدفين دون رد أمام بلجيكا.