مباراة إنجلترا وبلجيكا.. إنقاذ مبهر من المدافع البلجيكي الدرفايريلد (فيديو)

مباراة إنجلترا وبلجيكا.. إنقاذ مبهر من المدافع البلجيكي الدرفايريلد (فيديو)
Soccer Football - World Cup - Third Place Play Off - Belgium v England - Saint Petersburg Stadium, Saint Petersburg, Russia - July 14, 2018 Belgium's Toby Alderweireld clears the ball off the line after a shot from England's Eric Dier REUTERS/Michael Dalder

المصدر: فريق التحرير

أنقذ الدرفايريلد مدافع منتخب بلجيكا شباكه من تلقي هدف أول، بعد إنقاذه لتسديدة رائعة من إيريك داير من على خط المرمى، كادت أن تجلب التعادل لإنجلترا.

وشهدت الدقيقة 70 هجمة مرتدة رائعة، ووصلت الكرة إلى داير لينفرد بمرمى بلجيكا ويمررها من فوق الحارس الملقى على الأرض، لكن مدافع بلجيكا الدرفايريلد يتدخل في الوقت المناسب وينقذ الكرة من على خط المرمى.

سجل توماس مونييه الهدف الأول لبلجيكا في شباك إنجلترا في مباراة تحديد المركز الثالث لنهائيات النسخة الـ21 من كأس العالم التي تستضيفها روسيا على أراضيها.

وكان خسر منتخب بلجيكا أمام فرنسا بهدف دون مقابل، بينما تذوق منتخب إنجلترا مرارة الهزيمة أمام كرواتيا بهدفين مقابل هدف واحد، ضمن منافسات الدور نصف النهائي ببطولة كأس العالم.

وتعد هذه المواجهة الثانية التي تجمع بين منتخبي بلجيكا وإنجلترا في النسخة الـ 21 من بطولة كأس العالم، بعدما سبق أن التقيا ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة بالمجموعة السابعة، وتمكن منتخب بلجيكا من تحقيق الفوز بهدف دون مقابل سجله عدنان يانوزاي.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com