أهداف مباراة إنجلترا وبلجيكا.. مونييه وهازارد يسجلان في ”الأسود الثلاثة“ (فيديو)

أهداف مباراة إنجلترا وبلجيكا.. مونييه وهازارد يسجلان في ”الأسود الثلاثة“ (فيديو)
Soccer Football - World Cup - Third Place Play Off - Belgium v England - Saint Petersburg Stadium, Saint Petersburg, Russia - July 14, 2018 Belgium's Thomas Meunier celebrates scoring their first goal with team mates REUTERS/Henry Romero

المصدر: فريق التحرير

سجل توماس مونييه الهدف الأول لبلجيكا في شباك إنجلترا في مباراة تحديد المركز الثالث لنهائيات النسخة الـ21 من كأس العالم التي تستضيفها روسيا على أراضيها.

وكان خسر منتخب بلجيكا أمام فرنسا بهدف دون مقابل، بينما تذوق منتخب إنجلترا مرارة الهزيمة أمام كرواتيا بهدفين مقابل هدف واحد ضمن منافسات الدور نصف النهائي ببطولة كأس العالم.

وفي الدقيقة 82 سجل هازارد الهدف الثاني لمنتخب بلجيكا من هجمة رائعة لينفرد بالحارس الإنجليزي ويسجل على يمينه.

وتعد هذه المواجهة الثانية التي تجمع بين منتخبي بلجيكا وإنجلترا في النسخة الـ 21 من بطولة كأس العالم، بعدما سبق أن التقيا ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة بالمجموعة السابعة، وتمكن منتخب بلجيكا من تحقيق الفوز بهدف دون مقابل سجله عدنان يانوزاي.

كما تعد هذه المرة الثانية التي يخوض فيها منتخبا بلجيكا وإنجلترا مباراة تحديد صاحب المركز الثالث والميدالية البرونزية في تاريخ مشاركتهما ببطولة كأس العالم، وخسرت بلجيكا أمام فرنسا بمونديال 1986 في المكسيك، بينما خسرت إنجلترا أمام إيطاليا بمونديال 1990.

وقد تشهد مباراة اليوم حسم هوية الفائز بلقب هداف كأس العالم 2018، إذ انحصر الصراع بين هاري كين مهاجم منتخب إنجلترا صاحب الـ6 أهداف، وروميلو لوكاكو مهاجم منتخب بلجيكا صاحب الأهداف الـ4، وإن كان أنطوان غريزمان وكيليان مبابي ثنائي منتخب فرنسا يمتلكان بصيصًا من الأمل بعدما سجلا 3 أهداف حتى الآن.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة