مباراة إنجلترا وبلجيكا.. 4 أمور تشعل موقعة برونزية كأس العالم 2018
مباراة إنجلترا وبلجيكا.. 4 أمور تشعل موقعة برونزية كأس العالم 2018مباراة إنجلترا وبلجيكا.. 4 أمور تشعل موقعة برونزية كأس العالم 2018

مباراة إنجلترا وبلجيكا.. 4 أمور تشعل موقعة برونزية كأس العالم 2018

يتابع عشاق الساحرة المستديرة المواجهة التي تجمع منتخبي إنجلترا وبلجيكا، السبت، في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع ببطولة كأس العالم 2018 التي تستضيفها روسيا.

ودائمًا لا يكون الاهتمام كبيرًا بمباراة المركزين الثالث والرابع في بطولات كأس العالم، في ظل التركيز الشديد على اللقاء النهائي الذي يقام، غدًا الأحد، بين فرنسا وكرواتيا.

وتبدو هناك بعض الأمور التي تساهم في إشعال مواجهة إنجلترا وبلجيكا في صراع البحث عن الميدالية البرونزية في المونديال وهو ما تستعرضه "إرم نيوز" في التقرير التالي:

مصالحة الجماهير

يبدو الفوز مهمًا للمنتخبين في ظل ضياع أحلام التأهل للدور النهائي ببطولة كأس العالم 2018.

وكان المنتخبان يطمعان في تحقيق الفوز بلقب المونديال ولكن الحلم تبخر بعد خسارة بلجيكا أمام فرنسا ثم هزيمة إنجلترا أمام كرواتيا.

الثأر
يسعى منتخب إنجلترا للثأر من الخسارة التي تلقاها أمام بلجيكا بهدف نظيف سجله عدنان يانوزاي في مباراة الدور الأول بالمجموعة السابعة.

ويسعى الإنجليز للفوز على بلجيكا ورد الاعتبار في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع ببطولة كأس العالم 2018 وحصد الفوز للحصول على المركز الثالث.

صراع الهدافين

يبدو هناك صراع مشتعل على لقب هداف المونديال الذي يقترب منه الإنجليزي هاري كين مهاجم إنجلترا الذي سجل 6 أهداف في المونديال.

ويلاحق هاري كين المهاجم البلجيكي روميلو لوكاكو الذي سجل 4 أهداف ويبدو أقرب المنافسين لهاري كين على لقب هداف المونديال.

المركز الثالث

يسعى المنتخبان للفوز بالمركز الثالث والميدالية البرونزية للمرة الأولى في تاريخ المونديال.

وصعد منتخب إنجلترا للمربع الذهبي مرتين قبل النسخة الحالية الأولى في مونديال 1966، وفاز باللقب، والثانية في مونديال 1990 وحصل على المركز الرابع.

وصعد منتخب بلجيكا للمربع الذهبي في كأس العالم مرة وحيدة في مونديال 1986 وحصل على المركز الرابع.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com