نادي ليفربول الإنجليزي يعلن تعاقده مع السويسري شاكيري بعقد طويل الأمد (فيديو وصور)
نادي ليفربول الإنجليزي يعلن تعاقده مع السويسري شاكيري بعقد طويل الأمد (فيديو وصور)نادي ليفربول الإنجليزي يعلن تعاقده مع السويسري شاكيري بعقد طويل الأمد (فيديو وصور)

نادي ليفربول الإنجليزي يعلن تعاقده مع السويسري شاكيري بعقد طويل الأمد (فيديو وصور)

أعلن نادي ليفربول الإنجليزي، اليوم الجمعة، تعاقده مع لاعب كرة القدم السويسري شاكيري قادمًا من ستوك سيتي بعقد طويل الأمد.

وقال النادي في بيانه عبر موقعه الإلكتروني، "بعد اجتياز شاكيري للاختبارات الطبية، تم التعاقد معه بعقد طويل الأمد"، دون الكشف عن القيمة المالية للصفقة.

جاء ذلك رغم إعلان الاتحاد السويسري للعبة في وقت سابق اليوم انتقال شاكيري بقيمة 17 مليون فرنك (بما يعادل 17 مليون دولار).

وفي تصريح لموقع النادي، قال شاكيري "أنا سعيد للغاية، ليفربول ناد كبير ويمتلك تاريخًا جيدًا، وهناك لاعبين رائعين ومدرب ممتاز أيضًا، لذا أنا سعيد لتواجدي هنا".

وأضاف "قبل بضع سنوات، كنت أرغب في القدوم لليفربول، لكن ذلك لم يحدث، أنا سعيد حقًا الآن لأنني أخيرًا هنا، أريد تحسين نفسي أيضًا، أريد أن أكون مع الأفضل والفوز بالألقاب، هذا ما أنا هنا من أجله".

وانتقل شاكيري (26 عامًا) إلى ليفربول بعدما شارك في 92 مباراة على مدار ثلاثة مواسم مع ستوك سيتي.

وبدأ مسيرته مع نادي بازل، وانتقل بعدها لبايرن ميونيخ الألماني مدة عامين ونصف في صيف عام 2012.

وخاض تجربة احترافية في إيطاليا عبر انتر ميلان في عام 2015، ثم انتقل على إثرها إلى ستوك سيتي.

وفاز شاكيري بست ألقاب في الدوري خلال فترة وجوده في سويسرا وألمانيا، بالإضافة إلى دوري أبطال أوروبا 2012- 2013 مع بايرن ميونيخ.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com