صور.. انجازات وانكسارات فينغر في عيد ميلاده الـ65

صور.. انجازات وانكسارات فينغر في عيد ميلاده الـ65

المصدر: إرم ـ من أحمد نبيل

كان احتفال الفرنسي آرسين فينغر بعيد ميلاده الخامس والستين سيكون على اسوأ ما يكون في حال خسارة فريقه آرسنال أمام مضيفه اندرلخت البلجيكي.

ففي يوم 22 أكتوبر/تشرين الأول الموافق ليلة مباراة آرسنال وأندرلخت على أرض الأخير في الجولة الثالثة لدوري أبطال أوروبا ، أتم فينغر عامه الخامس والستين ، وكان فريقه متأخراً بهدف قبل نهاية المباراة بدقيقتين فقط.src=”//www.eremnews.com/erempictures/inline/cda7b8fe4f28cd9db9853e3747ebca13/1413974913412_wps_114_ARSENE_WENGER_2_Nov_1996_.jpg”>

لكن في دقيقتين فقط اقتنص آرسنال فوزا مثيرا من ملعب أندرلخت بعد أن انتفض الفريق في أخر دقيقتين لينجح في تحويل تأخره بهدف إلى الفوز بهدفين.

المدفعجية لم يستسلموا ، ونجحوا في إدراك التعادل قبل دقيقة واحدة من نهاية المباراة عن طريق المدافع الدولي كيران جيبس إثر عرضية متميزة من اليكس تشامبرلين ، وفي الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع خطف المهاجم الألماني الدولي لوكاس بودولسكي هدف الفوز القاتل للمدفعجية عبر تسديدة من أمام المرمى مباشرة.

هذا الفوز رفع كثيراً من معنويات فينغر يوم ميلاده الخامس والستين ، لذا سنقدم لعشاق الفرنسي العجوز مجموعة مميزة من أفضل صوره طوال مسيرته مع كرة القدم خاصة مع آرسنال..

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

محتوى مدفوع