صور.. صديقة أوزيل تهجره بعد الفضيحة‎

صور.. صديقة أوزيل تهجره بعد الفضيحة‎

المصدر: إرم ـ من أحمد نبيل

بعد أقل من أسبوع على خيانته لها ، غادرت “ماندي كابرستو” صديقة الدولي الألماني مسعود أوزيل المنزل الذي كان يقطنان به في العاصمة الإنكليزية لندن.

وكان اتهم كريستيان ليل، مدافع هيرتا برلين الألماني، قد اتهم مواطنه أوزيل صانع ألعاب آرسنال الإنكليزي، بالخيانة بعدما تواصل أوزيل مع صديقة كريستيان التي تدعى ميلاني ريكنغر عبر برنامج التواصل الشهير “واتس آب”.

وقدم كريستيان ليل إفادة لدى الشرطة، وهو ما قد يسبب متاعب قضائية لأوزيل الذي قررت صديقته كابرستو حذفت صورهما المشتركة عبر مواقع “فيس بوك، انستغرام” قبل أن تقرر يوم الجمعة الرحيل من المنزل الذي لطالما جمعهما في لندن.

وكابرستو مطربة شهيرة في ألمانيا وتشارك في لجنة تحكيم النسخة الألمانية من برنامج المواهب الشهير “إكس فاكتور” واعتبرت ما قام به أوزيل طعنة في كرامتها.

ويعاني أوزيل صاحب الـ26 عاماً، من إصابة بتمزق جزئي في الأربطة الصليبية للركبة اليسرى ستبعده عن الملاعب لنهاية العام ، لكنه مازال ملئ السمع والبصر بسبب هذه الفضيحة التي بالقطع ستؤثر على حالته البدنية في رحلة العلاج من الإصابة.

وكانت ميلاني ريكنغر قد أعلنت عبر الصحيفة ذاتها أن صديقها السابق كريستيان اخترق هاتفها وأعاد الرسائل السابقة في تطبيق الـ”واتس آب”، دون إذن منها وقام بنشرها بعد ذلك في تصرف غير أخلاقي.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

محتوى مدفوع