ريال مدريد يحلم بضم نيمار لكن هازارد الخيار الأكثر واقعية

ريال مدريد يحلم بضم نيمار لكن هازارد الخيار الأكثر واقعية

المصدر: أحمد نبيل – إرم نيوز

يتطلع ريال مدريد إلى اثنين من اللاعبين المميزين، ليكون أحدهما بديلًا لكريستيانو رونالدو الذي رحل إلى يوفنتوس، قبل أيام.

وانضم رونالدو (33 عامًا) إلى يوفنتوس بطل إيطاليا من ريال مدريد لمدة أربع سنوات مقابل 100 مليون يورو (117.34 مليون دولار)، يوم الثلاثاء الماضي، منهيًا تسع سنوات عامرة بالألقاب والأهداف مع العملاق الإسباني.

وأعلن يوفنتوس عن الصفقة التي ترقبها الجميع للحصول على خدمات أفضل لاعب في العالم خمس مرات، والذي انضم إلى ريال مدريد من مانشستر يونايتد في 2008، في صفقة قياسية عالمية وقتها بلغت 80 مليون جنيه إسترليني (106 ملايين دولار).

ورونالدو هو هداف ريال مدريد التاريخي برصيد 451 هدفًا في 438 مباراة في كل المسابقات، وفاز بلقبين للدوري الإسباني، وأربعة ألقاب لدوري أبطال أوروبا مع العملاق الإسباني.

وقالت صحيفة “صن” البريطانية، إن ريال مدريد وضع إيدن هازارد ونيمار على رأس قائمة الانتقالات؛ لسد الفراغ الذي خلفه رحيل هدافه التاريخي.

ويفكر النادي الملكي في استغلال 88 مليون جنيه إسترليني حصل عليها من صفقة بيع رونالدو في بناء خط هجوم جديد.

هازارد يريد ريال مدريد

وأعلن هازارد لاعب وسط تشيلسي في أكثر من مناسبة رغبته في الانتقال إلى ريال مدريد، خاصة وأن النادي اللندني فشل في بلوغ دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

لكن صحيفة “ماركا” الإسبانية تقول إن نيمار بالنسبة لفلورنتينو بيريز هو الحلم الذي يسعى لتحقيقه، حيث إنه مقتنع بأن البرازيلي هو الوريث الشرعي لرونالدو وليونيل ميسي.

ليس فقط لأنه أظهر قدرته على القيادة على المستويين الدولي ومع الأندية، لكن لأنه أيضًا نجم كبير ويجب أن ينضم لريال مدريد.

ومع ذلك، فإن الجانب السلبي مع السعي لنيمار؛ هو أن ريال مدريد سيضطر إلى إقناع باريس سان جيرمان السماح للاعب دفعوا 222 مليون يورو للحصول على خدماته الصيف الماضي من برشلونة.

ويود اللاعب أن يرتدي القميص الأبيض لريال مدريد، ولكن لا يحتاج باريس سان جيرمان إلى المال، وهذه عقبة رئيسية يجب التغلب عليها.

وقالت تقارير، اليوم الخميس، إن نيمار أبلغ زملاءه في باريس سان جيرمان أنه مستمر مع الفريق لموسم آخر.

في حالة هازارد، من المثير للإعجاب أنه أعرب عن رغبته في اللعب مع ريال مدريد، وأنه قدم مباريات رائعة مع بلجيكا في كأس العالم، عكس نيمار الذي خاض نهائيات سلبية للغاية على المستويين الفني والشخصي.

وينتهي عقد هازارد في 2020، ما يعني أنه على تشيلسي بيعه الآن أو في الصيف المقبل، إذا كانوا يريدون جني أرباح كبيرة من الصفقة، في حين أنه سيكلف أقل من نيمار.

ومن العناصر المهمة التي ترجح انتقال هازارد لريال مدريد؛ تواضعه وعدم تباهيه بالكاريزما التي يتمتع بها النجم البرازيلي، وهو ما سيسمح بأن يصبح نجمًا لوسائل الإعلام الإسبانية، التي لم تتعامل معه من قبل، عكس نيمار الذي لعب خمس سنوات في برشلونة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

محتوى مدفوع