كأس العالم 2018.. احتفال فرساليكو المجنون وكفاح المصور ودموع الأسود ملخص ما دار في يوم المونديال
كأس العالم 2018.. احتفال فرساليكو المجنون وكفاح المصور ودموع الأسود ملخص ما دار في يوم المونديالكأس العالم 2018.. احتفال فرساليكو المجنون وكفاح المصور ودموع الأسود ملخص ما دار في يوم المونديال

كأس العالم 2018.. احتفال فرساليكو المجنون وكفاح المصور ودموع الأسود ملخص ما دار في يوم المونديال

أسدل الستار على منافسات المحطة قبل الأخيرة من عمر بطولة كأس العالم 2018 التي تستضيفها روسيا حاليًا بعد أن أقيمت مباراة كرواتيا وإنجلترا في ختام منافسات دور الأربعة ببطولة كأس العالم وفاز بها الكروات بنتيجة 2-1.

وتستعرض "إرم نيوز" في التقرير التالي أبرز ما دار في اليوم الذي شهد حدثًا تاريخيًا وهو تأهل كرواتيا لأول مرة لنهائي بطولة كأس العالم:

احتفال فرساليكو المجنون

احتفل اللاعب سيمي فرساليكو الظهير الأيمن لمنتخب كرواتيا بشكل مجنون بعد الفوز والتأهل للدور النهائي ببطولة كأس العالم 2018.

وأسقط فرساليكو مدربه زلاتكو داليتش المدير الفني لمنتخب كرواتيا وهو الأمر الذي خطف الأضواء بهذا الاحتفال الغريب والعنيف تجاه مدربه.

كفاح المصور

احتفل ماريو مانزوكيتش المهاجم المخضرم لمنتخب كرواتيا بهدفه التاريخي في مرمى إنجلترا الذي قاده نحو التأهل لنهائي بطولة كأس العالم لأول مرة في تاريخه.

كان احتفال سوبر ماريو مختلفًا بعد أن تهافت عليه اللاعبون وأسقطوا أحد المصورين الذين يتبعون لوكالة الأنباء الفرنسية الذي لم يتوقف عن التصوير حتى مع سقوطه مع احتفالات لاعبي كرواتيا.

دموع الأسود

من المشاهد اللافتة أيضًا دموع الأسود الثلاثة بعد الخروج المرير على يد كرواتيا وضياع حلم إنجلترا في التأهل لنهائي بطولة كأس العالم.

ودخل ماركوس راشفورد وجيسي لينغارد لاعبا المنتخب الإنجليزي في نوبة بكاء قوية بعد الهزيمة وضياع أحلام الصعود للدور النهائي للمونديال.

غياب رئيسة كرواتيا

غابت رئيسة كرواتيا كوليندا غرابار عن حضور مباراة منتخب بلادها مع إنجلترا في مشهد لفت الأنظار.

وكانت كوليندا مثار تركيز وسائل الإعلام في مباراة روسيا الماضية ولكن انشغالها بحضور الاجتماعات أدى لغيابها عن المباراة.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com