بوغبا يهدي انتصار فرنسا في قبل نهائي كأس العالم إلى أطفال الكهف (صورة)
بوغبا يهدي انتصار فرنسا في قبل نهائي كأس العالم إلى أطفال الكهف (صورة)بوغبا يهدي انتصار فرنسا في قبل نهائي كأس العالم إلى أطفال الكهف (صورة)

بوغبا يهدي انتصار فرنسا في قبل نهائي كأس العالم إلى أطفال الكهف (صورة)

أهدى بول بوغبا لاعب وسط فرنسا فوز فريقه 1-صفر على بلجيكا والوصول إلى نهائي كأس العالم لكرة القدم إلى 12 فتى تايلانديًا ومدربهم، تم إنقاذهم من كهف غمرته المياه، أمس الثلاثاء.

وكتب بوغبا في حسابه على تويتر بعدما سجل زميله صمويل أومتيتي هدفًا بضربة رأس وقاد فرنسا لنهائي كأس العالم، بينما تلتقي إنجلترا وكرواتيا في المباراة الثانية بقبل النهائي اليوم: "الانتصار يستحقه أبطال اليوم. أحسنتم يا فتيان... أنتم أقوياء للغاية".

وجرى إخراج آخر عضو في فريق (وايلد بورز) التايلاندي لناشئي كرة القدم الذين تتراوح أعمارهم بين 11 إلى 16 عامًا ومدربهم (25 عامًا) من الكهف الواقع في منطقة تشيانج راي الشمالية، بعدما غمرت مياه الأمطار الأنفاق المؤدية للكهف.

وأعلنت رابطة الدوري الإسباني، اليوم الأربعاء، أنهاء وجهت الدعوة للفتيان ومدربهم للحضور ومشاهدة إحدى مباريات الدرجة الأولى في المستقبل عندما يتم تعافيهم بشكل تام.

وقال خافيير تيباس رئيس الرابطة: "عندما يكون الوقت مناسبًا للجميع يسعدني دعوة الأطفال ومدربهم لمشاهدة إحدى مباريات الدوري.

"يسعدنا استضافتهم ومشاركتهم سعادة كرة القدم. أتمنى أن يساعد ذلك في التخفيف عنهم بعد ما مروا به خلال الأسابيع الأخيرة".

ووجه الاتحاد الدولي (الفيفا) الدعوة للفتيان لحضور نهائي كأس العالم، يوم الأحد المقبل، في موسكو، إلا أن الفيفا أعلن أنه لأسباب صحية لن يتمكن الأطفال من السفر، على أن تتم دعوتهم لحدث آخر في المستقبل.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com