هازارد ينتظر عرضًا من ريال مدريد لخلافة كريستيانو رونالدو

هازارد ينتظر عرضًا من ريال مدريد لخلافة كريستيانو رونالدو
Soccer Football - World Cup - Semi Final - France v Belgium - Saint Petersburg Stadium, Saint Petersburg, Russia - July 10, 2018 Belgium's Eden Hazard during the match REUTERS/Dylan Martinez

المصدر: أحمد نبيل - إرم نيوز

يخشى تشيلسي من محاولات ريال مدريد لإغراء إيدن هازارد، لاعب وسط النادي اللندني، وضمه بدلًا من كريستيانو رونالدو الذي انتقل إلى يوفنتوس في صفقة قيمتها 99 مليون جنيه إسترليني.

ووضع العملاق الإسباني كلًا من قائد بلجيكا هازارد وكيليان مبابي، مهاجم باريس سان جيرمان، ونيمار على رأس قائمة أولوياته بعد رحيل رونالدو.

وقالت صحيفة ”صن“ البريطانية، إن هازارد أعلن في أكثر من مناسبة أن أحد أحلامه ارتداء قميص ريال مدريد الأبيض الشهير كما أعلن من قبل رغبته في التدريب تحت قيادة زين الدين زيدان مثله الأعلى، لكن المدير الفني الفرنسي رحل في مايو/ أيار الماضي.

لكن قبل الهزيمة أمام فرنسا في قبل نهائي كأس العالم هازارد: ”هل رحيل زيدان يؤثر على حلمي الحقيقي؟ زيدان هو شخص مميز حقًا لكني أعتقد أن ريال هو حلم الجميع. بزيدان أو من دونه قميص ريال مدريد له مذاق خاص“.

واتخذ زيدان قرارًا مفاجئًا بالاستقالة بعد أيام فقط من قيادة فريقه للفوز باللقب الثالث على التوالي في دوري أبطال أوروبا بفوزه على ليفربول 3-1 في كييف.

ولكن إذا كان تشيلسي يعتقد أن تعيين يولن لوبتيغي الشهر الماضي كبديل لزيدان يقلل من اهتمام هازارد بالصفقة فقد أخطأ في التقدير.

وأضاف هازارد (27 عامًا): ”القميص الأزرق من تشيلسي يناسبني بشكل جيد، لذلك لا يزعجني إذا بقيت. كما قلت على الأقل 100 مرة، أنا في تشيلسي وفي الوقت الحالي لم يقدم لي أحد عرضًا“.

لكن هذا العرض يمكن أن يأتي الآن بعد رحيل رونالدو بعد تسع سنوات مع النادي الملكي، إذ يسعى رئيس ريال مدريد فلورنتينو بيريز جاهداً لتعاقد كبير خاصة بعد رحيل رونالدو ونهاية كأس العالم.

ومع تصميم باريس سان جيرمان على عدم السماح لأي من النجم البرازيلي نيمار (26 عامًا) أو الفرنسي مبابي (19 عامًا) بالانتقال إلى هذا الصيف فإن ريال مدريد سيضطر لوضع هازارد كهدفه الأول.