القنوات الناقلة لمباراة كرواتيا وإنجلترا في قبل نهائي كأس العالم 2018.. والمعلقون

القنوات الناقلة لمباراة كرواتيا وإنجلترا في قبل نهائي كأس العالم 2018.. والمعلقون
Soccer Football - World Cup - Quarter Final - Russia vs Croatia - Fisht Stadium, Sochi, Russia - July 7, 2018 Croatia's Dejan Lovren and team mates celebrate winning the penalty shootout REUTERS/Carl Recine TPX IMAGES OF THE DAY

المصدر: فريق التحرير

يصطدم منتخب إنجلترا ثاني المجموعة السابعة، بنظيره الكرواتي أول المجموعة الرابعة في مباراة من العيار الثقيل، مساء اليوم الأربعاء، ضمن منافسات دور الـ4 من بطولة كأس العالم، والمقامة في الفترة الحالية في روسيا حتى يوم الـ 15 من يوليو.

ويعد هذا اللقاء، هو الأول بين الفريقين في كأس العالم، وبالتأكيد سيسفر عن نتيجة تاريخية، فقد تعرضت كرواتيا للهزيمة على يد فرنسا صاحبة الأرض بنسخة 1998، ولم يسبق لها على الإطلاق بلوغ المباراة النهائية.

أما منتخب الأسود الثلاثة فقد وصلوا للنهائي مرة واحدة فقط، وكان ذلك عندما رفعوا كأس البطولة على أرضهم قبل أكثر من نصف قرن من الزمن، في عام 1966.

وصعد منتخب كرواتيا لنصف نهائى كأس العالم بعدما تغلب على روسيا بنتيجة 4 – 3 عبر ركلات الترجيح، بعدما انتهى الوقتان الأصلى والإضافى من عمر المباراة بالتعادل الإيجابى 2\2، بينما فازت إنجلترا على السويد بهدفين دون مقابل ضمن منافسات الدور ربع النهائى.

فيما حسم المنتخب الإنجليزى تأهله للدور نصف النهائى من مونديال روسيا عقب تحقيقه الفوز على نظيره السويدى، بهدفين دون مقابل، على ملعب ”كوزموس آرينا“، فى الدور ربع النهائى للنهائيات.

القنوات الناقلة والمعلقون وموعد المباراة: 

شبكة بي إن سبورتس ستبث المباراة على الهواء مباشرةً في الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة، التاسعة بتوقيت السعودية، عبر قانتيها المشفرتين bein sports max1 وbein sports max2، كما تم تعيين المعلقين يوسف سيف (ماكس 1) ورؤوف خليف (ماكس 2) للتعليق على المباراة.. بالإضافة إلى قنوات أخرى ستذيع المباريات بشكل مجاني مثل ”تي آر تي 1“ التركية وقناة ”إيطاليا 1“.

بي إن سبورتس المفتوحة؟

لم تعلن بي إن سبورتس، حتى الآن، عن نقل المباراة عبر قناتها المفتوحة bein sports HD ، كما فعلت من قبل وقامت بإذاعة بعض مباريات دور المجموعات ودور ربع النهائي ضمن خطة لبث 22 مباراة من المونديال مجانًا، وقامت بإذاعة مباراة فرنسا وبلجيكا بنصف النهائي، أمس، التي أسفرت عن فوز فرنسا بهدف دون رد والتأهل للمباراة النهائية.