ليفربول يهدد بالوتيلي بالاستبعاد

ليفربول يهدد بالوتيلي بالاستبعاد

المصدر: إرم- من أحمد نبيل

هدد المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي برندان رودجرز، مهاجمه الإيطالي ماريو بالوتيلي بالاستبعاد عن المباريات في حال تكرار واقعة تبديل قميصه مع أي من لاعبي الخصوم بين شوطي المباراة، لعدم ملائمته ذلك مع أسلوب الفريق.

وحذر رودجرز النجم الأسمر من عواقب واقعة قيامه بتبديل قميصه مع البرتغالي بيبي مدافع فريق ريال مدريد الإسباني، خلال مباراة الفريقين في الجولة الثالثة ببطولة دوري أبطال أوروبا والتي انتهت بفوز الفريق الملكي بثلاثية نظيفة جاءت في الشوط الأول.

وقال رودجرز في مؤتمر صحافي الخميس معلقا على هذه الواقعة: “لا أتعامل مع بالوتيللي بشكل مختلف، ولكنه مثل أي لاعب آخر في الفريق، يتعين عليه أن يتلاءم مع أسلوب الفريق ومعاييره، وإذا فشل في القيام بذلك فسوف يكون من الصعب عليه العمل هنا”.

ولم يظهر بالوتيللي البالغ من العمر 24 عاماً بمستواه المعهود مع ناديه الجديد الذي انتقل إليه، قادماً من ميلان الإيطالي في شهر أغسطس(آب) الماضي، حيث لم يسجل سوى هدف واحد بقميص الفريق الإنجليزي حتى الآن، ليفشل في تعويض الأوروغوياني لويس سواريز هداف البريميرليغ الموسم الماضي الذي انتقل إلى برشلونة الإسباني.

وتعرض بالوتيللي عقب المباراة إلى انتقادات لاذعة من وسائل الإعلام البريطانية ليس فقط بسبب ظهوره بمستوى متواضع خلال اللقاء الأمر الذي دفع رودجرز إلى استبداله عقب انتهاء الشوط الأول، لكن بسبب تبديله قميصه مع بيبي.

ونفى المدير الفني لليفربول أن يكون قرار الاستبدال بسبب واقعة القميص ، مؤكداً أنها لأسباب فنية بحتة.وأوضح رودجرز: “أحب اللاعب الذي تتسم شخصيته بالاختلاف والذي لديه شخصية متفردة عن الآخرين، والمهتم بطريقة تصفيف شعره وارتداء الأحذية الملونة، ولكن طالما أنه لا يرى نفسه فرداً في الفريق، فإنني لا يمكنني الاعتماد عليه مطلقاً”.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

محتوى مدفوع