آرسنال يتعاقد مع لوكاس توريرا لاعب وسط أوروغواي من سامبدوريا

آرسنال يتعاقد مع لوكاس توريرا لاعب وسط أوروغواي من سامبدوريا

المصدر: رويترز

أعلن آرسنال، المنافس في الدوري الإنجليزي الممتاز، اليوم الثلاثاء، إنهاء إجراءات التعاقد مع لاعب وسط أوروجواي لوكاس توريرا من سامبدوريا الإيطالي.

وقال النادي الواقع شمال لندن عبر حسابه على تويتر: ”انتهى الانتظار.. حان وقت توريرا. مرحبًا في آرسنال“.

ونقل موقع النادي على الإنترنت عن المدرب أوناي إيمري قوله: ”تعاقدنا مع اللاعب الشاب لوكاس توريرا الذي يملك موهبة كبيرة للغاية.

”هو لاعب وسط يملك كفاءة كبيرة واستمتعت بأدائه مع سامبدوريا في الموسمين الماضيين وشاهدناه جميعًا يؤدي بشكل رائع مع أوروغواي في كأس العالم.

”إنه لاعب صغير يملك خبرة جيدة بالفعل، لكنه يريد الاستمرار في التطور. نرحب بلوكاس في آرسنال ونتطلع لانضمامه لنا في فترة الإعداد للموسم الجديد“.

وشارك اللاعب البالغ عمره 22 عامًا في كافة مباريات أوروغواي الخمس في كأس العالم، قبل أن تودع البطولة بالخسارة أمام فرنسا 2-صفر في دور الثمانية.

وعبّر توريرا، الذي شارك في 71 مباراة مع سامبدوريا الذي انضم له في 2015، عن سعادته بالانضمام لآرسنال.

وقال: ”أشعر بسعادة كبيرة. أريد الاستفادة من هذه الفرصة الثمينة. أتطلع حقًا لبدء مغامرتي الجديدة.

”أشعر بهدوء. تعودت التأقلم مع مثل هذه الأشياء بأفضل طريقة ممكنة. إنه شعور إيجابي للغاية أن تجد الناس ترحب بك. هذا يجعلني أشعر بأريحية. أشعر بالهدوء وأتطلع للمستقبل الذي سيكون بالتأكيد جيدًا للغاية“.

ولم يكشف آرسنال عن التفاصيل المالية للصفقة، لكن تقارير إعلامية ذكرت الشهر الماضي أنها كلفت النادي اللندني 30 مليون يورو (35.13 دولار).

وسيرتدي توريرا القميص رقم 11 الذي بات شاغرًا بعد تحول الألماني مسعود أوزيل للرقم 10.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com