مباراة إنجلترا وكرواتيا.. داير يحذّر زملاءه: لم نحقق النجاح بعد

مباراة إنجلترا وكرواتيا.. داير يحذّر زملاءه: لم نحقق النجاح بعد
Soccer Football - World Cup - Round of 16 - Colombia vs England - Spartak Stadium, Moscow, Russia - July 3, 2018 England's Eric Dier scores a penalty during the shootout REUTERS/Maxim Shemetov

المصدر: رويترز

ربما تكون إنجلترا قد انتعشت قليلًا بعد بلوغ الدور نصف النهائي لكأس العالم لكرة القدم، لكن إيريك داير لاعب وسط المنتخب الإنجليزي يرى أن النجاح الحقيقي لم يتحقق بعد رغم كل هذا التقدم.

وقال داير للصحفيين بعد حصة تدريبية مع منتخب بلاده، اليوم الإثنين: ”لا أعتقد أننا تكللنا بالنجاح بعد. من الصعب تحديد النجاح. لكن من وجهة نظري أعتقد لم نحققه بعد“.

وستواجه إنجلترا منتخب كرواتيا، بعد غدٍ الأربعاء، في الدور نصف النهائي. وإذا تخطته ستلتقي مع الفائز من مباراة فرنسا وبلجيكا في نهائي كأس العالم، الأحد المقبل، في موسكو.

وشاهد اللاعبون مقاطع فيديو للجمهور يحتفل بعد الفوز على السويد في دور الـ 8 لكن داير يقول إن التركيز منصب فقط على المباراة المقبلة.

وأوضح: ”نطمح لتحقيق المزيد من الانتصارات ونريد أن نبرهن على ذلك في مباراة بعد غدٍ الأربعاء. بعد الفوز على السويد انصب تركيزنا بشكل كامل على مباراة الأربعاء. نركز أكثر من أي وقت مضى على هذه المباراة“.

”حافظنا على طريقتنا وأسلوبنا طوال البطولة، وهذا ما سنفعله أيضًا في مباراة الأربعاء. سنواصل السير بالطريقة نفسها“.

وسيشارك داير على الأرجح بين البدلاء؛ لأن المدرب غاريث ساوثغيت يفضل الاعتماد على جوردان هندرسون كلاعب وسط مدافع. لكن داير ربما يشارك في بعض أجزاء المباراة أمام كرواتيا التي تتمتع بخط وسط قوي.

ويقول لاعب توتنهام هوتسبير، الذي نشأ في البرتغال ويتحدث البرتغالية بطلاقة على أسئلة وسائل إعلام برازيلية: إن روح الفريق تعتمد بشكل كبير على التزام جميع اللاعبين دون النظر إلى موقع كل لاعب إن كان أساسيًا أو احتياطيًا.

وأضاف: ”أعتقد أنه يمكنك أن ترى ذلك بالتأكيد من خلال الطريقة التي نلعب بها. 23 لاعبًا كلهم على استعداد لتنحية أي شيء مهما كان فقط من أجل نجاح الفريق“.

”أعتقد أنه يمكنك رؤية ذلك من خلال الطريقة التي نلعب بها، فكل لاعب يقاتل من أجل زميله. الطريقة التي نتدرب بها رائعة وكل اللاعبين يدعمون زملاءهم الآخرين. إنه نهج رائع. كل ما نريده هو أن نحقق أفضل نتيجة يوم الأربعاء“.