فان ديك يشجع نادي ليفربول على التتويج بلقب الدوري الإنجليزي

فان ديك يشجع نادي ليفربول على التتويج بلقب الدوري الإنجليزي

المصدر: رويترز

قال فيرجيل فان ديك، مدافع نادي ليفربول، إنه واثق من جاهزية فريقه المنافس بالدوري الإنجليزي الممتاز للانتقال إلى مستوى آخر في الموسم المقبل؛ إذ يطمح لإنهاء صيامه الطويل عن التتويج بالألقاب.

ولم يفز ليفربول بأي لقب منذ نال كأس رابطة الأندية الإنجليزية في 2012، ورغم ظهور علامات تحسن مع المدرب يورغن كلوب فشل في الفوز في ثلاث مباريات نهائية منذ توليه القيادة في 2015.

وأبلغ اللاعب الهولندي موقع ليفربول على الإنترنت: ”سنبذل أقصى ما بوسعنا لنتوج بلقب في الموسم الجديد. كنا قاب قوسين من لقبٍ لكن لم نقترب بشكل كافٍ“.

وأضاف: ”يمكنني التحسن عند اللعب.. أحاول استرداد لياقتي بشكل كامل الآن، وسأكون أقوى من أي وقت مضى. سأعمل كل يوم وسأفعل أي شيء ممكن، ولا شك أننا سنحقق هدفنا في النهاية“.

وخاض فان ديك 22 مباراة منذ انضمامه إلى ليفربول في يناير/ كانون الثاني الماضي، وساعد الفريق على إنهاء الدوري في المركز الرابع وبلوغ نهائي دوري أبطال أوروبا؛ حين خسر 3-1 أمام ريال مدريد في مايو/ آيار الماضي.

وغاب فان ديك (27 عامًا) عن أول مباراة لليفربول في فترة الإعداد للموسم الجديد، يوم السبت، عندما اكتسح تشيستر المغمور 7- صفر، لكن من المتوقع ظهوره في مباريات لاحقة قبل انطلاق الدوري الشهر المقبل.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة