مباراة فرنسا ضد بلجيكا.. هازارد يرشح كليان مبابي للفوز بالكرة الذهبية
مباراة فرنسا ضد بلجيكا.. هازارد يرشح كليان مبابي للفوز بالكرة الذهبيةمباراة فرنسا ضد بلجيكا.. هازارد يرشح كليان مبابي للفوز بالكرة الذهبية

مباراة فرنسا ضد بلجيكا.. هازارد يرشح كليان مبابي للفوز بالكرة الذهبية

أشاد النجم البلجيكي إيدين هازارد بالنجم الفرنسي الشاب كليان مبابي قبل مواجهة المنتخبين المرتقبة، الثلاثاء، في نصف نهائي كـأس العالم روسيا 2018.

وقال هازارد:"تحدثت معه سابقًا عبر الهاتف، وشاهد مقاطع فيديو تخصني حين كان صغيرًا، وحاليًا جاء دوري لأشاهد فيديوهات تخصه من وقت لآخر، ولدي الكثير من الاحترام لكل ما يقدمه، خاصة أنه ما زال صغيرًا، وفي كرة القدم الحديثة لم نرَ ذلك من قبل".

وأكد النجم البلجيكي خلال حوار مع "بين سبورت " أن مبابي يستحق الفوز بالكرة الذهبية، وقال:"بطبيعة الحال، وبالنظر لما يقدمه، عليه حاليًا أن يسجل المزيد من الأهداف، لأن عددها مهم في الوقت الراهن، لكن على العموم بالنظر لمؤهلاته، وإنجازاته، فهو يستحق الكرة الذهبية من الآن".

ويعتبر البلجيكي إدين هازارد، والفرنسي كليان مبابي، والكرواتي لوكا مودريتش، أبرز المرشحين لإنزال الثنائي: ليونيل ميسي، وكريستيانو رونالدو، عن عرشيهما بعد 10 سنوات من السيطرة على لقب أفضل لاعب في العالم، والكرة الذهبية.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com