رياضة

جماهير إنجلترا تجتاح متجر "أيكيا" للاحتفال بالفوز على السويد في كأس العالم (فيديو)
تاريخ النشر: 07 يوليو 2018 21:35 GMT
تاريخ التحديث: 08 يوليو 2018 6:29 GMT

جماهير إنجلترا تجتاح متجر "أيكيا" للاحتفال بالفوز على السويد في كأس العالم (فيديو)

احتفلت جماهير إنجلترا بالفوز على السويد وبلوغ قبل نهائي كأس العالم 2018، باجتياح متجر "أيكيا" السويدي، الذي وضع لافتة تشير إلى الفوز بلقب المونديال 1966 على بعض

+A -A
المصدر: أحمد نبيل - إرم نيوز

احتفلت جماهير إنجلترا بالفوز على السويد وبلوغ قبل نهائي كأس العالم 2018، باجتياح متجر ”أيكيا“ السويدي، الذي وضع لافتة تشير إلى الفوز بلقب المونديال 1966 على بعض المنتجات الموجودة في المتجر الشهير.

وبلغت إنجلترا قبل نهائي كأس العالم لأول مرة منذ 28 عامًا بفضل أدائها الرائع خلال الفوز بهدفين نظيفين على السويد في دور الثمانية بثنائية من ضربتي رأس لهاري ماغواير وديلي آلي، يوم السبت.

وفشلت منتخبات إنجلترا السابقة كافة في بلوغ قبل النهائي، لكن التشكيلة الشابة والقوية للمدرب غاريث ساوثغيت تحدت توقعات ما قبل البطولة بأداء جديد مفعم بالثقة.

https://youtu.be/dJm6IszH85U

واحتفلت الجماهير ببلوغ قبل النهائي باجتياح متجر ”أيكيا“ للأثاث السويدي، ووضع عشرات من العلامات المكتوب عليها ”19.66 جنيه إسترليني“، في إشارة إلى عام تتويج إنجلترا بلقب المونديال.

وانتشرت هذه العلامة على معظم منتجات المتجر فضلًا عن الهتاف والاحتفال بالانتصار عبر ارتداء قمصان المنتخب الإنجليزي باللونين الأحمر والأبيض.

وستواجه إنجلترا نظيرتها كرواتيا، في ملعب لوجنيكي في موسكو يوم الأربعاء المقبل، قبل نهائي كأس العالم.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك