مباراة إنجلترا والسويد.. شاهد صورًا جديدة لهاري كين وماغواير في سن الطفولة

مباراة إنجلترا والسويد.. شاهد صورًا جديدة لهاري كين وماغواير في سن الطفولة
Soccer Football - World Cup - Round of 16 - Colombia vs England - Spartak Stadium, Moscow, Russia - July 3, 2018 England's Harry Kane scores their first goal from the penalty spot REUTERS/Kai Pfaffenbach TPX IMAGES OF THE DAY

المصدر: دعاء عبدالمنعم - إرم نيوز

نشرت صحيفة ”ديلي ميل“ البريطانية صورًا حصرية لنجمي المنتخب الإنجليزي، هاري كين وهاري ماغواير، في مرحلة الطفولة وأثناء البداية نحو النجومية الرياضية.

ومن ضمن اللقطات، صورة لهاري كين قريبًا وهو يرفع الكأس ويحيط به فريق كرة القدم حين كان عمره 15 عامًا، في مدرسة تشينجفورد في لندن بورو أوف وولتهام فورست.

وفي الوقت نفسه تلقى ماغواير (25 عامًا) شهرة واسعة بسبب أدائه الدفاعي اللامع ومساهمته في تأهل إنجلترا إلى دور الـ 8 لكأس العالم.

وتظهر الصور الفوتوغرافية التي قدّمتها مدرسته الثانوية السابقة، ماغواير في يوم الرياضة وألعاب القوى ورياضة رمي القرص

ولم يكن هاري هو الوحيد الذي كان جيدًا في الرياضة، كما كانت خطيبته كاتي جودلاند لديها إنجازات في ألعاب القوى وكرة الشبكة.

وقال زميل سابق في المدرسة: ”كانوا طلابًا جيدين ورياضيين، فكان هاري كين يلعب كرة القدم والكريكيت، وكاتي تفعل ألعاب القوى وكرة الشبكة“.

وأضاف: ”لكن عندما لعب كرة القدم في المدرسة، ربما لم يكن الناس يتصورون أنه سيلعب في يوم من الأيام لإنجلترا وأن الفتاة ستكون زوجته المستقبلية“.

مواد مقترحة