يورغن كلوب مدرب نادي ليفربول يتطلع لمزيد من التعاقدات قبل الموسم الجديد
يورغن كلوب مدرب نادي ليفربول يتطلع لمزيد من التعاقدات قبل الموسم الجديديورغن كلوب مدرب نادي ليفربول يتطلع لمزيد من التعاقدات قبل الموسم الجديد

يورغن كلوب مدرب نادي ليفربول يتطلع لمزيد من التعاقدات قبل الموسم الجديد

قال يورغن كلوب مدرب ليفربول المنافس في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، اليوم الجمعة، إنه راض عن التعاقدات الجديدة، لكن سيواصل تدعيم فريقه حتى اليوم الأخير في فترة الانتقالات.

وانضم لاعبا الوسط فابينيو ونابي كيتا إلى ليفربول، لكن التعاقد مع مزيد من اللاعبين سيتوقف على القوة الإجمالية للتشكيلة، أو إذا تعرض لاعبون بارزون للإصابة في كأس العالم الحالية في روسيا.

وأبلغ كلوب موقع ليفربول على الإنترنت: "نعم أنا سعيد. العمل (على التعاقدات الجديدة) مستمر دائمًا. لماذا نتوقف حتى غلق باب الانتقالات؟، إذا عاد كل اللاعبين في صحة جيدة من كأس العالم سنمتلك فريقًا جيدًا جدًا حقًا، وهذا هو الشيء الوحيد الذي أرغب في معرفته. لا نعرف بعد ما سيحدث على الجانب الآخر، لكننا لن نتوقف عن التفكير قبل اليوم الأخير في فترة الانتقالات".

وسينافس ليفربول على لقب الدوري الممتاز في الموسم القادم، وسيسعى لقطع خطوة إضافية في دوري أبطال أوروبا بعد وصوله إلى النهائي الموسم الماضي.

وبدأ ليفربول فترة الإعداد للموسم الجديد، وسيخوض تسع مباريات قبل انطلاق الدوري في 11 أغسطس/ آب.

ويقول المدرب الألماني، إن المباريات الودية فرصة مثالية للاعبين المهمشين في النادي، من أجل تعزيز مساعيهم للعب بصورة أساسية.

وتابع كلوب: "قلت للاعبين، يوم الثلاثاء، إن الكل لديه فرصة. لست أعمى، وهذا يعني أنني أرى ما يقدمونه، وإذا قدم لي أحدهم شيئًا استثنائيًا سأدرك ذلك، وسأتخذ قرارًا في هذا الشأن".

ويخوض ليفربول مباراته الودية الأولى ضد تشيستر القادم من الدرجة السادسة، غدًا السبت.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com