مباراة إنجلترا ضد السويد.. أحفاد الفايكنغ يرغبون بتصعيب الأمور على الإنجليز – إرم نيوز‬‎

مباراة إنجلترا ضد السويد.. أحفاد الفايكنغ يرغبون بتصعيب الأمور على الإنجليز

مباراة إنجلترا ضد السويد.. أحفاد الفايكنغ يرغبون بتصعيب الأمور على الإنجليز

المصدر: رويترز

يسعى منتخب السويد الذي يتميز بالأداء الجماعي لتقديم مباراة قوية أمام المنتخب الإنجليزي الأفضل فنيًا عندما يلتقي الفريقان بدور الثمانية في كأس العالم لكرة القدم يوم السبت.

وتأهلت السويد لدور الثمانية للمرة الأولى منذ نهائيات 1994 حين وصلت إلى المركز الثالث.

وقال لاعب الوسط سيباستيان لارسون للصحفيين:“كل ما نستطيع القيام به هو التركيز في المباراة، ولقد أثبتنا للناس، ولأنفسنا، أنه عندما نكون في المستوى الصحيح نستطيع أن نجعل الأمور صعبة على الفرق المنافسة، وهذا ما سنقوم به أمام انجلترا“.

وأضاف: ”إنها مباراة أتطلع إليها حقًا، إنها دور الثمانية بكأس العالم، وبالنسبة لي شخصيًا أن أخوض مباراة ضد إنجلترا البلد الذي عشت فيه 17 عامًا فهذا بالطبع له وضع خاص“.

وتابع: ”نكن احترامًا كبيرًا لإنجلترا، إنها تملك لاعبين أصحاب مواهب كبيرة في كل المراكز، وهو فريق جيد، لكن بالنسبة لنا، وكما كنا في معظم فترات البطولة، سنحاول التركيز على أنفسنا“.

وبعدما أقصت إيطاليا في التصفيات، تأهلت السويد إلى دور الثمانية بعدما تصدرت مجموعتها التي ضمت ألمانيا حاملة اللقب، وانتصرت على سويسرا بدور الستة عشر.

وشارك ألبين إيكدال لاعب الوسط في التدريبات اليوم الخميس بعد إصابته في الكاحل أمس الأربعاء، ومن المتوقع أن يبدأ المباراة ضد إنجلترا، كما يستعد المهاجم أولا تويفونن ليوم آخر صعب.

وقال تويفونن:“نعرف تمامًا أهمية المباراة، ونعلم أننا لن نستحوذ على الكرة كثيرًا، لكن ينبغي أن ننجز ما علينا“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com