فان غال: سنهزم تشيلسي ومانشستر سيتي

فان غال: سنهزم تشيلسي ومانشستر سيتي

المصدر: إرم من أحمد نبيل

شدد الهولندي لويس فان غال المدير الفني لمانشستر يونايتد على أن مباراة تشيلسي لها مذاق مختلف مقارنة بمباراة ويست بروميتش ألبيون.

وكانت الأهداف التي أحرزها كل من مروان فيلايني ودالي بليند قد مكنت يونايتد من التعادل بنتيجة 2-2 على ملعب “الهاوثورنز” الإثنين، قبل أن يحضر متصدر البريميرلييغ الأحد المقبل إلى “أولدترافور”.

وخلال تعليقه على مباراة تشيلسي المقبلة، قال فان غال أحد العبارات الهولندية كي يوضح أن فريقه سوف يتحتم عليه أن يطور من أدائه قبيل مواجهة الأحد، موضحا: “نحن سوف نواجه تشيلسي وفي اللغة الهولندية فإننا نقول عن هذه المواجهات أنها ذات مذاق مختلف وهي نفس الطريقة التي تستخدمونها في إنجلترا”.

وأضاف المدرب المخضرم: “لا يمكن أن نقارن مباراة الأحد الكبرى بالمباراة التي لعبناها أمام ويست بروميتش. ولكن الملعب كان رائعا وقد قدم لاعبو ويست بروم مباراة رائعة من الناحية التكتيكية”.

ويحتل يونايتد المركز السادس في ترتيب البريميرلييغ عقب الجولة الثامنة من المسابقة، متأخرا بفارق 10 نقاط عن تشيلسي المتصدر.

وعن مباراة تشيلسي، قال: “مباراة تشيلسي سوف تكون مختلفة تماما وهو نفس ما ينطبق على مباراة مانشستر سيتي. ينبغي علينا أن نختبر قدرتنا لكي نتأكد من أننا قادرون على التغلب عليهم وبعد أن تنتهي المباراتان سوف نقول إن كنا قادرين أم لا.”

ويغيب يونايتد هذا الموسم عن البطولات الأوروبية، فيما حقق تشيلسي فوزا كبيرا على ماريبور السلوفيني مساء الثلاثاء، بسداسية نظيفة ضمن منافسات المجموعة السابعة لدوري أبطال أوروبا، أي أن يونايتد حصل على راحة أطول من غريمه المرتقب.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

محتوى مدفوع