مباراة السويد ضد إنجلترا.. "أحفاد الفايكنغ" يتحلون بالثقة قبل مواجهة "الأسود الثلاثة" في دور الثمانية
مباراة السويد ضد إنجلترا.. "أحفاد الفايكنغ" يتحلون بالثقة قبل مواجهة "الأسود الثلاثة" في دور الثمانيةمباراة السويد ضد إنجلترا.. "أحفاد الفايكنغ" يتحلون بالثقة قبل مواجهة "الأسود الثلاثة" في دور الثمانية

مباراة السويد ضد إنجلترا.. "أحفاد الفايكنغ" يتحلون بالثقة قبل مواجهة "الأسود الثلاثة" في دور الثمانية

تشعر السويد بثقة كبيرة قبل مواجهة إنجلترا المرتقبة في دور الثمانية لكأس العالم، بعدما قدمت أفضل مبارياتها تقريبًا وفازت 1-صفر على سويسرا، أمس الثلاثاء.

وتحظى كرة القدم الإنجليزية بشعبية كبيرة في السويد، لكن المنتخب السويدي لن يشعر بالرهبة أمام الفريق المدجج بنجوم الدوري الإنجليزي، والذي فاز على كولومبيا بركلات الترجيح بعد التعادل 1-1، أمس الثلاثاء.

وقال ماركوس بيرغ مهاجم السويد للصحفيين عن مواجهة دور الثمانية في سمارا، يوم السبت: "أحضروهم لنا. معظمهم يكن لنا الاحترام ونحن نشعر بالثقة بغض النظر عن المنافس".

وأكد إميل فورزبيرغ، الذي سدد كرة غيرت اتجاهها وجاء منها هدف الانتصار على سويسرا في دور الستة عشر، أن فريقه سيواصل محاولاته لجعل الأمور صعبة على أي منافس.

وقال فورزبيرغ، الذي قاد بلاده للتأهل لدور الثمانية في كأس العالم للمرة الأولى منذ 1994: "نتسبب في كوابيس للمنافسين بغض النظر عن أسمائهم، وأي فريق سيلعب أمامنا سنحاول أن نعمل بجدية أمامه من أجل الفوز".

وأضاف للصحفيين: "نحن نؤمن بما نفعله ونثق أن بوسعنا أن نفعل شيئًا عظيمًا، ونحن نستطيع أن نحقق شيئًا رائعًا".

واعتادت السويد أن تكون عقبة أمام إنجلترا التي فشلت في تحقيق أي انتصار على هذا الفريق على مدار 43 عامًا وفي الفترة من 1968 وحتى 2011.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com