مباراة إنجلترا ضد كولومبيا.. الجماهير الإنجليزية تحلم بعد كسر نحس ركلات الترجيح
مباراة إنجلترا ضد كولومبيا.. الجماهير الإنجليزية تحلم بعد كسر نحس ركلات الترجيحمباراة إنجلترا ضد كولومبيا.. الجماهير الإنجليزية تحلم بعد كسر نحس ركلات الترجيح

مباراة إنجلترا ضد كولومبيا.. الجماهير الإنجليزية تحلم بعد كسر نحس ركلات الترجيح

تحلم الجماهير الإنجليزية بالمجد في كأس العالم بعد أن كسر فريقهم عقودًا من النحس في ركلات الترجيح بالفوز على كولومبيا في دور الستة عشر.

وخلع رجال في منتصف العمر قمصانهم ورقصت النساء في حانة فلات أيرون في وسط لندن بعد فوز إنجلترا 4-3 على المنتخب الكولومبي بركلات الترجيح في موسكو، أمس الثلاثاء.

وقال جيمي هيوز مشجع منتخب إنجلترا (29 عامًا)، والذي كان ضمن الجماهير في ساحة فلات آيرون: "لا أصدق أن إنجلترا فازت في ركلات ترجيح حقًا. فقدت صوتي، لا أستطيع الكلام".

وأضاف: "إنجلترا ستفوز بكأس العالم".

وقبل نصف ساعة فقط، كانت حالة الجماهير الإنجليزية بائسة عقب تعادل كولومبيا في الثواني الأخيرة من المباراة، بعدما كانت إنجلترا في طريقها للفوز 1- صفر بفضل هدف هاري كين من ركلة جزاء.

ومر الوقت الإضافي بدون أهداف أخرى وبدأت الجماهير تراهن في يأس على مزيد من الألم في ركلات الترجيح للمنتخب الإنجليزي، الذي فاز لآخر مرة بمباراة بهذه الطريقة في بطولة أوروبا 1996، ولم يفعلها مطلقًا في كأس العالم.

وهذه المرة كانت الأمور مختلفة.

ونفذ إيريك داير محاولته بهدوء في شباك ديفيد أوسبينا حارس كولومبيا، في ركلة الترجيح العاشرة، لتضرب إنجلترا موعدًا في دور الثمانية، يوم السبت المقبل، مع السويد التي تقل بفارق 12 مركزًا عن المنتخب الإنجليزي في تصنيف الاتحاد الدولي (الفيفا).

وقال غاريث ساوثغيت، مدرب إنجلترا، الذي أطاحت إضاعته لركلة ترجيح في قبل نهائي بطولة أوروبا 1996 بالمنتخب الإنجليزي من البطولة، إن الفوز كان "رائعًا" مضيفًا "أعتقد أننا نستحق هذا الانتصار أيضًا".

وقال الأمير البريطاني وليام على تويتر: "لا يمكن أن أكون أكثر فخرًا بمنتخب إنجلترا - انتصار بركلات الترجيح".

وأضاف: "حجزتم مكانًا مستحقًا في دور الثمانية في كأس العالم، وعليكم أن تعلموا أن البلد بأكمله خلفكم من أجل مباراة السبت".

وهتفت الجماهير المغادرة حانة أيرون فلات: "كرة القدم ستعود لديارها"، وهي أغنية صدرت عام 1996 لفريق لايتنينغ سيدز واستخدمها المشجعون كنشيد لمنتخب إنجلترا.

وفازت إنجلترا بكأس العالم 1996 على أرضها وبعيدًا عن وصولها إلى الدور قبل النهائي بعد 28 عاما أخرى، لم ينجح المنتخب الإنجليزي في الاقتراب من اللقب مرة أخرى حتى في فترة "الجيل الذهبي" من اللاعبين بقيادة ديفيد بيكام في العقد الأول من القرن الجديد.

وقال ماكس رايت (19 عامًا) الذي يعيش في لندن: "نحن متحمسون للغاية. لا يوجد كلمات يمكنها وصف ما نشعر به. إنها تعود لديارها".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com