ترتيب هدافي كأس العالم 2018.. هاري كين يحلّق في الصدارة – إرم نيوز‬‎

ترتيب هدافي كأس العالم 2018.. هاري كين يحلّق في الصدارة

ترتيب هدافي كأس العالم 2018.. هاري كين يحلّق في الصدارة
Soccer Football - World Cup - Round of 16 - Colombia vs England - Spartak Stadium, Moscow, Russia - July 3, 2018 England's Harry Kane celebrates scoring their first goal REUTERS/John Sibley

المصدر: فريق التحرير

رفع هاري كين، رصيده في صدارة قائمة ترتيب هدافي بطولة كأس العالم، والمقامة حاليًا في روسيا، إلى 6 أهداف، بعدما سجل الهدف الأول لمنتخب بلاده في شباك كولومبيا من ركلة جزاء في المواجهة التي تجمعهما، مساء اليوم السبت.

وأصبح كين أول لاعب يسجل في 6 مباريات متتالية مع منتخب إنجلترا منذ تومي لوتون العام 1939.

وصعد منتخب إنجلترا إلى دور الـ 16 في بطولة كأس العالم، بعدما حلَّ ثانيًا في جدول ترتيب المجموعة السابعة برصيد 6 نقاط حصدها من فوزين على تونس، وبنما، قبل أن يخسر أمام بلجيكا، بينما تأهل منتخب كولومبيا للدور الثاني بعدما تصدر جدول ترتيب المجموعة الثامنة برصيد 6 نقاط حصدها من فوزين على بولندا، والسنغال، بينما خسر أمام اليابان.

وجاء ترتيب هدافي كأس العالم على النحو التالي:

يتصدر هاري كين قائمة الهدافين برصيد 6 أهداف حصدها في 3 مواجهات أمام: تونس، وبنما، وكولمبيا.

كريستيانو رونالدو، وروميلو لوكاكو (4 أهداف)

فيما يحتل المركز الثاني الثنائي كريستيانو رونالدو، نجم البرتغال، وسجلا أهدافهما أمام إسبانيا، والمغرب، ولكنهما ودَّعا البطولة مع منتخب بلادهما، والبلجيكي روميلو لوكاكو برصيد 4 أهداف سجلها في مباراتين أمام تونس، وبنما.

كافاني، وتشيريشيف، وكوستا، ومبابي، ودزيوبا (3 أهداف)

بينما يأتي الروسي دينيس تشيريشيف في المركز الرابع في قائمة الهدافين برصيد 3 أهداف، بالتساوي مع دييغو كوستا مهاجم إسبانيا، وإدينسون كافاني مهاجم أوروغواي، وكيليان مبابي مهاجم فرنسا، وأرتيم دزيوبا، مهاجم روسيا.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com