نادي برشلونة يخطط لصفقة برازيلية ضخمة بعد كأس العالم 2018.. تعرف عليها – إرم نيوز‬‎

نادي برشلونة يخطط لصفقة برازيلية ضخمة بعد كأس العالم 2018.. تعرف عليها

نادي برشلونة يخطط لصفقة برازيلية ضخمة بعد كأس العالم 2018.. تعرف عليها

المصدر: أحمد نبيل- إرم نيوز

يخطط نادي برشلونة الإسباني لعقد صفقة برازيلية ضخمة بالاستغناء عن لاعبه البرازيلي الجديد باولينيو لتشيلسي الإنجليزي مقابل الحصول على خدمات مواطنه ويليان.

وقالت صحيفة ”موندو ديبورتيفو“ الإسبانية إن إرنستو فالفيردي المدير الفني لبرشلونة وضع ويليان هدفًا رئيسًا خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ورفض النادي اللندني الاستغناء عن ويليان مقابل 50 مليون جنيه إسترليني لاعب خط الوسط البالغ من العمر 29 عامًا حيث طلب نحو 71 مليون جنيه إسترليني (80 مليون يورو).

وقالت الصحيفة الإسبانية إن برشلونة رفض دفع هذا المبلغ الضخم لكنه عرض تقديم باولينيو كجزء من الصفقة رغم تألق باولينيو مع النادي الكتالوني في موسمه الأول عقب عودته من الصين.

ويقود ويليان وباولينيو منتخب البرازيل حاليًا في كأس العالم حيث وصل أبطال العالم خمس مرات إلى دور الثمانية وضربوا موعدًا مع بلجيكا يوم الجمعة المقبل.

وما قد يزيد من سعادة برشلونة اهتمام تشيلسي بأندريه جوميز ورافينيا لاعبا النادي الكتالوني الذي يرغب في رحيلهما.

ويسعى ويليان للرحيل إلى برشلونة لكن تشيلسي لن يفرط فيه بسهولة خاصة وأنه أهم لاعبي الفريق خلال الموسمين الماضيين بفضل قوته وسرعته ومهارته.

وذكرت شبكة ”سكاي سبورتس“ التلفزيونية يوم الثلاثاء أن المفاوضات بين تشيلسي وبرشلونة مازالت جارية بشأن ويليان.

وبعد تسجيله أمام برشلونة في دوري الأبطال في فبراير/شباط الماضي لم يخف ويليان رغبته في الانتقال إلى كامب نو قائلًا حينها ”برشلونة وريال مدريد هما أكبر الأندية في العالم، إنه حلم الجميع (اللعب لأحدهما). بالطبع هناك أندية كبرى أخرى مثل بايرن ميونخ أو سان جيرمان، لكن برشلونة وريال مدريد مختلفين“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com