القنوات الناقلة لمباراة كولومبيا ضد إنجلترا في كأس العالم 2018.. والمعلق
القنوات الناقلة لمباراة كولومبيا ضد إنجلترا في كأس العالم 2018.. والمعلقالقنوات الناقلة لمباراة كولومبيا ضد إنجلترا في كأس العالم 2018.. والمعلق

القنوات الناقلة لمباراة كولومبيا ضد إنجلترا في كأس العالم 2018.. والمعلق

يواجه منتخب إنجلترا، نظيره منتخب كولومبيا في ختام لقاءات دور الـ 16 من كأس العالم 2018 في لقاء قوي يملك خلاله المنتخبان فرصة كبيرة لتحقيق إنجاز كبير في النسخة الحالية؛ لكون طريقهما للنهائي أسهل.

ويعتبر اللقاء بداية حلم جماهير كرة القدم الإنجليزية التي ترغب في رؤية منتخب بلادها يفوز بكأس العالم للمرة الثانية في مسيرته وبعد 52 سنة عن اللقب الوحيد الذي تحقق وكان في إنجلترا في نسخة 1966.

وبالإضافة لحلم المنتخب الإنجليزي، هناك حلم قائده مهاجم توتنهام هاري كين والذي يأمل في التتويج بلقب هداف كأس العالم، ليكون ثاني إنجليزي يفوز باللقب بعد غاري لينيكير هداف مونديال 1986.

ويبدو أن حلم هاري كين أقرب من حلم منتخب بلاده فهو يتصدر لائحة الهدافين برصيد 5 أهداف وغادر المسابقة أحد أخطر منافسيه البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي سجل 4 أهداف، فيما فشل روميلو لوكاكو في التسجيل خلال لقاء بلجيكا واليابان.

وتنطلق مباراة كولومبيا ضد انجلترا في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت السعودية، الثامنة مساء بتوقيت مصر، وتنقل على قناتي بي إن سبورتس ماكس 1 و2، بصوت المعلق رؤوف خليف.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com