ريدناب يوجه انتقادات لاذعة للمغربي تاعرابت
ريدناب يوجه انتقادات لاذعة للمغربي تاعرابتريدناب يوجه انتقادات لاذعة للمغربي تاعرابت

ريدناب يوجه انتقادات لاذعة للمغربي تاعرابت

انتقد هاري ريدناب مدرب فريق كوينز بارك رينجرز مهاجمه المغربي المشاغب عادل تاعرابت بشكل لاذع بسبب عدم جديته ورغبته في المشاركة رفقة الفريق، مؤكداً أنه لن يشركه في اللقاءات إن لم يغير سلوكه ويقرر بذل مجهود كبير للعودة لمستواه.

وقال ريدناب بعد خسارة فريقه أمام ليفربول بهدفين لثلاثة حين سأل عن المهاجم المغربي وسر غيابه عن الفريق: "إنه غير مصاب لكنه غير جاهز، وللأسف غير جاهز للعب كرة القدم، لعب مؤخراً لقاء مع الفريق الثاني ولو شاركت أنا في اللقاء لجريت أحسن منه".

وأضاف المدرب السابق لتوتنهام: "لا يمكنني أن أشركه في اللقاءات، أشرك اللاعبين الذين يريدون المحاولة ويستحقون تمثيل فريق كوينز بارك رينجرز، لكونهم يحضرون كل يوم ويبذلون مجهوداً كبيراً لتطوير مستواهم، وحين يبدأ عادل في فعل ذلك ربما أشركه في المستقبل".

وأكد هاري ريدناب أنه لن يحمي أي لاعب لا يحترم الفريق وقال: "لا يمكنني الاستمرار في حماية لاعبين لا يريدون العمل ويملكون 20 كيلو غرام إضافية، ماذا يعني ذلك؟ الاستمرار في تلقي أجور ما بين 60 و70 ألف جنيه إسترليني أسبوعياً دون أن يحضروا حتى للتدريبات".

وكان المهاجم المغربي يريد العودة لفريق ميلان الذي لعب له معاراً في النصف الثاني من الموسم الماضي، لكن مطالب فريقه المالية جعلت الفريق الإيطالي يصرف النظر عن الصفقة، وتمرد بعدها اللاعب المغربي ورفض الالتحاق بفريقه الإنكليزي.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com