المدرب غوميز بعد مباراة إنجلترا ضد بنما: تجنبنا كارثة أكبر.. وهذا ما قلته لـ“ساوثغيت“ – إرم نيوز‬‎

المدرب غوميز بعد مباراة إنجلترا ضد بنما: تجنبنا كارثة أكبر.. وهذا ما قلته لـ“ساوثغيت“

المدرب غوميز بعد مباراة إنجلترا ضد بنما: تجنبنا كارثة أكبر.. وهذا ما قلته لـ“ساوثغيت“
Soccer Football - World Cup - Group G - England vs Panama - Nizhny Novgorod Stadium, Nizhny Novgorod, Russia - June 24, 2018 Panama coach Hernan Dario Gomez before the match REUTERS/Murad Sezer

المصدر: رويترز

قال هرنان داريو غوميز، مدرب بنما، إنه شعر بالخوف خلال الخسارة 6-1 من إنجلترا؛ لأن الفارق كان قابلًا للزيادة، لكن فريقه تجنب كارثة أكبر في كأس العالم، يوم الأحد.

وحققت إنجلترا أكبر انتصار في تاريخها بكأس العالم في هذا اللقاء الذي شهد أيضًا أكبر نتيجة في نهائيات روسيا حتى الآن.

وبعد الخسارة 3-صفر من بلجيكا في افتتاح جولات المجموعة السابعة تلقت بنما، التي تشارك للمرة الأولى في كأس العالم، ضربة أقوى أمام فريق المدرب غاريث ساوثغيت بعدما تأخرت 5-صفر في الشوط الأول.

وقال غوميز: ”تحلى الفريق الإنجليزي بفاعلية كبيرة وبالقدرة على الحسم. إنه فريق جميل. أعتقد أن الفارق كان يمكن أن يكون أكبر من ذلك وكان يمكن أن نستقبل أهدافا أكثر“.

وأضاف: ”حاولنا التصدي لهم لكن الفارق كان هائلًا بين الفريقين. استقبال خمسة أهداف في الشوط الأول كان قاسيًا وشعرنا بالخوف من اتساع الفارق“.

وتوجه غوميز إلى نظيره ساوثغيت قبل بداية الشوط الثاني مقدمًا له التهنئة، وأكد له أن بنما ستلعب بهدوء بعدما انفعل لاعبوها بعصبية في أول 45 دقيقة.

وتابع: ”حاولنا تجنب كارثة أكبر. قلت لمساعدي خلال الاستراحة إنني أشعر بالخوف، وبذلنا أقصى ما بوسعنا لمنع إنجلترا من تسجيل المزيد من الأهداف“. واحتفلت بنما بهدف فيليبي بالوي الوحيد، وقال غوميز إن ”الشعور كان جميلًا بالهدف الأول في تاريخ بنما بالبطولة“.

وواصل: ”سيعتزل بالوي دوليًا ومنحه الرب فرصة لتسجيل هذا الهدف بسبب ما قدمه للعبة وعندما تشارك في كأس العالم للمرة الأولى تستمتع بأول هدف لك بشكل أكبر“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com