أزمة جديدة تهدد صفقة انتقال رياض محرز إلى مانشستر سيتي.. تعرف عليها – إرم نيوز‬‎

أزمة جديدة تهدد صفقة انتقال رياض محرز إلى مانشستر سيتي.. تعرف عليها

أزمة جديدة تهدد صفقة انتقال رياض محرز إلى مانشستر سيتي.. تعرف عليها

المصدر: عبد الجواد فوزي- إرم نيوز

بعد صراع طويل بين محارب الصحراء رياض محرز مع إدارة فريقه الإنجليزي ليستر سيتي خضعت في نهايته إدارة الثعالب لإرادة النجم الجزائري الموهوب بالانتقال إلى صفوف بطل الدوري الإنجليزي بالموسم الماضي، ولكن يبدو أن هناك أزمة جديدة تلوح بالأفق تهدد الصفقة التي طال انتظارها.

ووفقًا لما نشرته صحيفة ”ذا صن“ البريطانية يوجد تهديد حقيقي لاستكمال صفقة انتقال رياض محرز إلى كتيبة المدرب الإسباني بيب غوارديولا، فبعد أن كانت إدارة الثعالب قريبة من الموافقة على انتقال نجمها الأول إلى صفوف الستيزنز مقابل 75 مليون جنيه إسترليني عادت الأمور إلى نقطة الصفر.

الأزمة التي أشارت إليها الصحيفة هي مطالبة رياض محرز بالحصول على نسبة من قيمة العقد المُبرم بين إدارة ليستر والسيتي.

وعلى الجانب الآخر ترفض إدارة الثعالب بشكل قاطع حصول اللاعب على أي نسبة من انتقاله للستيزنز نظرًا لرغبته في مغادرة الفريق منذ فترة الانتقالات الشتوية الماضية، قبل أن يعود اللاعب بعد ذلك إلى صفوف الفريق بعد غلق باب الانتقالات الشتوية.

وجاء النجم الجزائري إلى فريق الثعالب في عام 2014 من بوابة الدوري الفرنسي بعد رحلته مع نادي لو هافر، ونجح خلال الخمسة مواسم السابقة بتحقيق لقب الدوري الإنجليزي والمشاركة في بطولة دوري الأبطال من خلال خوض 179 مباراة مع الفريق بجميع المسابقات وتسجيل 48 هدفًا.

وفي حالة إتمام الصفقة والانتقال إلى صفوف بطل الدوري الإنجليزي بالموسم الماضي، فسوف يكون النجم الجزائري في مواجهة منافسة شرسة لحجز مقعد أساسي في تشكيل المدرب الإسباني بيب غوارديولا، نظرًا لكثرة نجوم الفريق في هذا المركز المزدحم مثل رحيم ستيرلينغ ولوري ساني بالإضافة إلى النجم البرتغالي برناردو سيلفا.

ويعد النجم المغربي الأصل النرويجي الجنسية محمد اليونسي لاعب فريق بازل السويسري هو أبرز الأسماء المرشحة لخلافة رياض محرز في تشكيل الثعالب بالموسم المقبل.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com