موعد مباراة إنجلترا وبنما اليوم في كأس العالم روسيا 2018 والقنوات الناقلة
موعد مباراة إنجلترا وبنما اليوم في كأس العالم روسيا 2018 والقنوات الناقلةموعد مباراة إنجلترا وبنما اليوم في كأس العالم روسيا 2018 والقنوات الناقلة

موعد مباراة إنجلترا وبنما اليوم في كأس العالم روسيا 2018 والقنوات الناقلة

يصطدم المنتخب الإنجليزي بنظيره بنما، في مواجهة قد تبدو سهلة لرفقاء هاري كين، اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة الثانية بالمجموعة السابعة.

وكان منتخب إنجلترا تغلب على تونس بهدفين مقابل هدف واحد فى مستهل مشواره ببطولة كأس العالم، بينما خسر منتخب بنما أمام بلجيكا بثلاثية نظيفة.

وتبدو الفرصة سانحة أمام إنجلترا لتحقيق الفوز وبعدد وافر من الأهداف في ظل تواضع إمكانيات منتخب بنما، لا سيما في وجود هاري كين الذي سجل هدفي المنتخب الإنجليزي في شباك تونس، إذ يطمح لمواصلة التسجيل أمام بنما للدخول فى دائرة المنافسة على الفوز بلقب هداف المونديال.

ويتفوق منتخب إنجلترا من ناحية الخبرة والإمكانيات الفنية والبدنية، لا سيما أن منتخب بنما يشارك فى بطولة كأس العالم للمرة الأولى في التاريخ، علما بأن بنما خسر 6/0 أمام سويسرا، و1/0 أمام النرويج وديًا قبل المشاركة فى المونديال.

فى المقابل، يسعى منتخب بنما لتحقيق نتيجة إيجابية فى مباراة اليوم، للاحتفاظ بآماله وإن كانت ضئيلة فى بلوغ دور الـ 16، نظرًا لقوة منتخبات المجموعة السابعة التى تضم -أيضاً- منتخبى بلجيكا وتونس.

وتحظى مباراة إنجلترا وبنما باهتمام الجماهير المصرية، بعدما قرر الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا"، إسناد إدارة المباراة إلى الحكم المصرى جهاد جريشة، وسيكون جهاد جريشة، حكم ساحة، برفقة المساعدين، المغربى رضوان عشيق، والسودانى وليد أحمد، والحكم الرابع نوبرت هواتا.

وتنطلق المباراة في تمام الثانية ظهرًا بتوقيت القاهرة، الثالثة عصرًا بتوقيت مكة المكرمة.

ستنقل مباراة إنجلترا وبنما اليوم على قناة بي إن سبورتس ماكس 1 و2، ويعلق عليها كل من عصام الشوالي وخليل البلوشي ومحمد الكواليني.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com