فينغر: يحب على آرسنال أن يتحسن من الناحية الدفاعية
فينغر: يحب على آرسنال أن يتحسن من الناحية الدفاعيةفينغر: يحب على آرسنال أن يتحسن من الناحية الدفاعية

فينغر: يحب على آرسنال أن يتحسن من الناحية الدفاعية

لندن - طلب الفرنسي آرسين فينغر مدرب آرسنال من لاعبيه معالجة أخطائهم الدفاعية بعدما سجل الفريق هدفا في الوقت المحتسب بدل الضائع عن طريق المهاجم داني ويلبيك ليتعادل 2-2 مع ضيفه هال سيتي السبت، في الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم.

ومنح أليكسيس سانشيز مهاجم تشيلي المقدمة لآرسنال في الدقيقة 13، لكن لاعب الوسط محمد ديامي تعادل لهال بعد 4 دقائق، رغم اعتراضات صاحب الأرض بوجود مخالفة لصالح ماتيو فلاميني أثناء الهجمة.

وبعدما شارك بدلا من نيكيتشا ايلافيتش الذي أصيب أثناء الاحماء، أعاد المهاجم ابل هرنانديز المقدمة لهال بضربة رأس عقب مرور 32 ثانية فقط من زمن الشوط الثاني.

لكن ويلبيك حفظ ماء وجه آرسنال بعد تمريرة متقنة من سانشيز المهاجم السابق لبرشلونة الإسباني.

وقال فينجر للصحفيين "كانت مباراة مخيبة للآمال لأننا حصلنا على نقطة واحدة فقط."

وأضاف "كان يجب أن نفوز بهذه المباراة. لم يحالفنا الحظ مع الحكم في الهدف الأول لكن لا نلوم سوى أنفسنا في الهدف الثاني."

وتابع "خرجنا من غرفة تغيير الملابس دون تركيز ومنحنا المنافس المقدمة على الفور. غاب التركيز الدفاعي في الهدف الثاني. لا يمكننا السماح بدخول أهداف إلى مرمانا بهذه الطريقة عند هذا المستوى."

وحقق آرسنال صاحب المركز السادس انتصارا واحدا في آخر 7 مباريات بالدوري ويتأخر بفارق 11 نقطة عن تشيلسي المتصدر ويعلم فينغر أن فريقه أمامه الكثير من أجل اللحاق بركب المنافسة.

وقال فينغر "هذه من نوعية المباريات التي لا يمكننا تحمل تبعات اهتزاز شباكنا بهدف آخر بعدما أنهينا الشوط الأول بالتعادل 1-1."

وأضاف "نعلم ذلك ونملك من الخبرة الكافية لكي نعرف ذلك. لا يمكننا أن نمنح المنافس هدفا مثلما فعلنا. بالطبع لا يمكنني القول أن الفارق الذي يفصلنا عن تشيلسي لا يمثل قلقا لأنه مصدر قلق بسبب فوز الفرق الأخرى بمبارياتها ونحن لا نفوز."

وتحسر ستيف بروس مدرب هال سيتي على ضياع فوز آخر من فريقه أمام آرسنال في اللحظات الأخيرة بعد هدف ويلبيك.

وكان هال تقدم 2-0 على آرسنال في نهائي كأس الاتحاد الانجليزي خلال مايو أيار الماضي، قبل أن ينتفض فريق المدرب فينغر ليفوز 3-2 بفضل هدف من آرون رامسي في الوقت الإضافي.

وقال بروس الذي يحتل فريقه المركز التاسع برصيد 10 نقاط من 8 مباريات "اليوم لم أعتقد أن شباكنا ستهتز لأننا كنا نلعب بارتياح. نضبت طاقتنا بشكل سيء وارتكبنا بعض الأخطاء لكن لا أتذكر أن حارس مرمى فريقي تصدى لأي فرصة."

وأضاف "كي أكون منصفا لسانشيز فإنه نجح في تجاوز ثلاثة من لاعبينا في الدقيقة الأخيرة وهذا ليس بالأمر السهل."

وتابع "أرسل تمريرة رائعة إلى ويلبيك الذي سدد الكرة ببراعة. هذا يثير الإحباط بشدة لأنني أعتقدت أننا سنتماسك."

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com