ديلي آلي يغيب عن مباراة إنحلترا ضد بنما في كأس العالم روسيا 2018 – إرم نيوز‬‎

ديلي آلي يغيب عن مباراة إنحلترا ضد بنما في كأس العالم روسيا 2018

ديلي آلي يغيب عن مباراة إنحلترا ضد بنما في كأس العالم روسيا 2018
FILE PHOTO: Soccer Football - World Cup - Group G - Tunisia vs England - Volgograd Arena, Volgograd, Russia - June 18, 2018 England's Dele Alli in action REUTERS/Ueslei Marcelino/File Photo

المصدر: الأناضول

قال غاريث ساوثغيت، المدير الفني لإنجلترا، اليوم السبت، إنه لن يغامر بالدفع بنجم الوسط ”ديلي ألي“ إلا بعد تعافيه التام من إصابته، خلال مباراة بنما في الجولة الثانية للمجموعة السابعة لكأس العالم لكرة القدم، المقرر لها، غدًا الأحد.

وخلال المؤتمر الصحفي اليوم السبت، أكد:“لا أتوقع أن يلحق ديلي بالمباراة، لقد تحامل على نفسه في المباراة الأولى أمام تونس، ولا ألومه على أنه لم يطلب الاستبدال مبكرًا“.

وأضاف:“هو أمر صعب، فاللاعب يدرك مدى إصابته خلال المباراة، وهو وحده من يعرف إذا ما كان قادرًا على التحامل أم لا“.

وأكد:“نحن بصدد التأهل، والتقدم أكثر في البطولة بـ 22 لاعبًا، وأنا كلاعب سابق، أعلم تمامًا أن اللاعبين لن يخبروني بحالتهم بنسبة 100 %، فهذه بطولة العالم“.

ووجَّه ساوثغيت الشكر للجماهير التي تساند الفريق، قائلًا: ”إنه أمر مكلف للغاية لجماهيرنا أن تأتي إلى البطولة، وهناك رحلات داخلية أيضًا، ونحن نقدّر حقًا جماهيرنا التي حضرت“.

وتتصدر بلجيكا الترتيب برصيد 6 نقاط، وإنجلترا في الترتيب الثاني برصيد 3 نقاط، وبنما الثالث دون رصيد من النقاط بفارق الأهداف عن تونس.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com